المحتوى الرئيسى

فريدة الشوباشي: لم أتعرض للمقام الديني للشعراوى.. ولن أعتذر لأحد

11/18 19:26

أكدت الإعلامية فريدة الشوباشي، أنها لم تتعرض بالحديث عن المقام الديني للشيخ محمد متولي الشعراوي، خلال استضافتىها ببرنامج "هنا القاهرة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "القاهرة والناس".

وأضافت "الشوباشي" لـ"الوطن": "الحلقة موجودة على يوتيوب، وما انتقدته هو موقف معين هو السجود لله شكرًا على هزيمتنا فى حرب 1967، وعلى نصر إسرائيل، وأنا ضد هذا الموقف تمامًا، وقلت لو أن أبى شخصيًا الذي قال هذا الكلام لاتخذت منه الموقف الرافض نفسه، فهل وصلنا إلى اليوم الذي تحاسب فيه مواطنة لأنها حزنت بسبب فرح شخص ما بهزيمة بلده".

وعن تحقيق لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام فى الحلقة المقرر عقده غدًا، قالت "الشوباشى": "التحقيق ليس معي ولكن في الحلقة نفسها، لما حدث بها من تطاول من قبل الضيف الآخر".

وعن مطالبات البعض لها بالاعتذار لأسرة الشعراوى، أكدت "الشوباشى": "لن أعتذر لأحد، والشعراوى قال من قبل أن ابنه كان ضد موقفه المعلن من هزيمتنا فى يونيو، بحجة أننا كنا سنرتمى فى أحضان الشيوعية، نحن نناقش قضية سياسية، فما الجريمة التى ارتكبتها، ومن المفترض أن تعتذر أسرة الشعراوى عن هذه جريمة السجود لله شكرًا على الهزيمة، فهل نكبت البلد فى مشاعرها الوطنية".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل