المحتوى الرئيسى

الشيخ شافي بن ناصر: قطر يحكمها مرتزقة أجانب وأعداء للخليج

11/18 18:41

قالت صحيفة "سبق" السعودية إن أكثر من 800 ألف فرد من أبناء قبيلة قحطان اجتمعوا في جوف بني هاجر بالسعودية للتضامن مع شيخ بني هاجر شافي بن ناصر؛ بعد سحب جنسيته تعسفيًا من النظام القطري عقب مقابلته مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وأعلنت الحشود التي توافدت لمقر الاجتماع تضامنها مع شيخ بني هاجر، ونددوا بتصرف الحكومة القطرية، وكيف تتعامل مع من يتعارضون مع أفكارها في تمويل ودعم الإرهاب وأهله.

ونقلت الصحيفة عن الشيخ شافي بن ناصر تأكيده في حوار هاتفي معها أنه "كان سبب إسقاط الجنسية القطرية مني رغم أني من مواليد قطر هو مقابلتي ولي العهد في رمضان، وبعدها أسقطت جنسيتي".

وأشار الشيخ شافي إلى أن من يتصرف في قطر ليست الحكومة بذاتها بل مجموعة مرتزقة وهم أجانب وأعداء للخليج ولا يتمنون له الخير، ومعروف في أي بلد يحترم نفسه أنه لا يسقط جنسية مواطنيه إلا بسبب خيانات أو ما شابه".

وأضاف "أمس عقد أبناء قبيلة قحطان اجتماعًا كبيرًا حضره نحو ٨٠٠ ألف فرد من أبناء القبيلة أعلنوا تضامنهم معي بعد سحب جنسيتي دون أي مبررات، فلم يصدر مني أي تصرف، وأبناء قحطان وأبناء السعودية والخليج لا يرضيهم، وأنا أمس أقسمت بأني لم أخُن أحدًا لا بقطر ولا بالسعودية حتى تسحب جنسيتي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل