المحتوى الرئيسى

في عيد ميلادها الـ 60 ..إيناس عبد الله : راتبي لم يتعد 1000 جنيه

11/18 17:16

عرفها الجمهور منذ ان كانت طفلة عمرها 5 سنوات من خلال أفلام: الشيطان الصغير والحفيد وفيلم اميرة حبي انا حتي بلغ عدد اعمالها 25 فيلما بجانب عدد من المسلسلات والاعمال الفنية والاذاعية.

انها المذيعة ايناس عبد الله التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها ال 60 فقد ولدت في 17 نوفمبر عام 1957 تعرضت لظلم بين حيث تم استبعادها من تقديم برنامج (نجوم صغيرة ) منذ عام 2007 حيث ذهبت بعد ذلك لأداء فريضة الحج.. وفي هذا تقول في احد حواراتها الفنية: ( شعرت وقتها بانني يجب علي ارتداء الحجاب وكنت اعلم ان هذا القرار سيمنعني من الظهور علي الشاشة تماما مشيرة وقتها طلبت من القائمون علي ادارة التلفزيون بان اقدم برامج بدون ان اظهر علي الشاشة ولكن تم رفض الفكرة وكان تبريرهم بانني مذيعة لست مراسلة مشيرة وانه من الظلم ايضا انه بعد خبرة 25 عاما في المجال الاعلامي الا يزيد اجري عن 1000 وايضا لم احصل علي اي منصب كرئيسة قناة".

وواصلت:" والان وبعد صدور قرار عودتي الي الشاشة تأثرت جدا بهذا القرار لدرجة انني بكيت بشدة كما انني سعدت كثيرا لان القائمين عليه عرفوا حقيقة مشواري الفني وتاريخي سواء كان في السينما او الاذاعة او التليفزيون ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل