المحتوى الرئيسى

التعليم: طلاب مدرسة الضبعة يبدأون الدراسة بإحدى مدارس «مدينة نصر».. غدًا

11/18 16:57

أكد الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن الدراسة تبدأ غدًا، الأحد، بالنسبة للطلاب المقبولين بالمدرسة الفنية للطاقة النووية السلمية في الضبعة.

وقال الجيوشي، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": "ستبدأ الدراسة في مقر مدرسة تكنولوجيا الصيانة بمدينة نصر بجوار النادي الأهلي، نظرا لقربها من هيئة الطاقة والمحطات النووية للتدريب العملي"، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتقال للمقر الدائم في الضبعة قريبا جدا.

وأضاف: "تم اختيار 45 طالبا من المحافظات، و30 طالبا من مطروح، وستبدأ الدراسة في مقر مدرسة تكنولوجيا الصيانة بمدينة نصر بجوار النادي الأهلي نظرا لقربها من هيئة الطاقة والمحطات النووية للتدريب العملي"، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتقال للمقر الدائم في الضبعة قريبا جدا.

من جانبه، كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن 75 طالبا فقط سيبدأون الدراسة فى الصف الأول الثانوى فى المدرسة، مشيرا إلى أن الطلاب موزعين على 3 فصول دراسية بواقع 25 طالبا فى الفصل.

وأوضح المصدر أن الإقامة ستكون فى نفس المدرسة، حيث وفرت الوزارة مقرًا لإقامة الطلاب وستوفر لهم الوجبات اللازمة للتغذية، بالإضافة إلى توفير مقر لإقامة المعلمين المغتربين القادمين من محافظات مختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل