المحتوى الرئيسى

أبو زيد: محمود طاهر امتداد حقيقي لصالح سليم والفريق مرتجي (فيديو)

11/18 16:43

قال طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، إنه يدعم المهندس محمود طاهر، للفوز في الانتخابات المقبلة، لأنه يمثل امتدادًا حقيقيًا بمنتهى الوضوح والأمانة لصالح سليم والفريق مرتجي وعبده صالح الوحش رموز القلعة الحمراء.

وأكد أبو زيد، أنه اختلف مع الفريق مرتجي وعبده صالح ولكنهما رحلا عن عالمنا وهما يحترمانه كثيرا لأنه لم يكن يهدف إلا مصلحة النادي الأهلي. 

وأشار أبو زيد، إلى أن محمود طاهر، امتداد تاريخي وحقيقي لهذه الشخصيات التاريخية لذلك قرر مساندته ودعمه بكل قوة حتى يصنع شيئًا مميزًا لهذا الكيان العظيم.

وقال الوزير الأسبق، إنه لا يعرف اللون الرمادي ومساندته لمحمود طاهر واضحة وهو ضد تزييف التاريخ والمبادئ التي تنجزأ ويساند هذا الرجل الواضح والصريح، ووصف محمود طاهر بأنه رجل أفعال ويقدم كل شيء من أجل صرح الأهلي.

وتابع أبوزيد: "دخلت النادي الأهلي حينما كنت في العاشرة من عمري، وتعلمت داخله القيم والمبادئ والاخلاقيات، وكثيراً ما كنت أسبح ضد التيار، ولكني لم أحيد أبداً عن المبادئ". 

وتابع: " رئيس الأهلي يتعرض لحملة من التزييف، والكذب واستغلال اسم النادي بغير حق، لذلك سأسبح ضد هذا التيار، وأعلن دعمي الكامل له في الانتخابات المقبلة". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل