المحتوى الرئيسى

"نكدية وسيبك منها".. صفات تدل أن زوجتك مثل نهى في "سابع جار"

11/18 16:37

حققت الدراما الاجتماعية "سابع جار" نجاحًا كبيرًا عقب عرضه، فتسليط الضوء على المشاكل العائلية والأسرية جعلت أحداث العمل تتسلل داخل البيوت المصرية.

وكانت لقصة "نهى" و"طارق" التي مثلها كلًا من هيدي كرم، ونيكولا معوض، نصيب الأسد من المُتابعات، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصتهما التي تدور حول امرأة مصرية تهتم أولًا وأخيرًا بمنزلها وأولادها، وتهمل نفسها وزجها، يسيطر عليها النكد، وتفتعل الخلافات، حتى يصبح زواجها شبه منعدم، وما بين "نهى" بطلة العمل، أو "نهى" في الحياة الواقعية، إليك عدة صفات تدل أن زوجتك مثل نهى في سابع جار.

بعض السيدات كثيرات الشكوى، يمكنك إغفالها مرة أو مرتين، ولكن إذا كثرت شكواها بسبب أو بدون سبب فتصبح الحياة بينكم على حافة الانهيار.

كونك امرأة مسؤولة عن منزل وزوج وأولاد، هذا لا يعني أنك تكونين متسلطة وتعاملين زوجك كالأطفال، لأن تلك الطريقة قد يجعله ينظر لكِ وكأنه ينظر لمعلمه أو والدته، وليست لزوجته وشريكة حياته.

عدم الثقة والشك قادران على تحويل الحياة الزوجية إلى جحيم، فعدم ثقتك بزوجك أو شكوكك فيه دائمًا تجعلك لا تتقبلين منه كلمة أو مغازلة إلا وتفكرين أنه يخفي شيء عنك.

جميع الأزواج لديهم خلافات مستمرة خلافات نحو الغيرة، المشاكل المادية، اختلاف وجهات النظر، لكن ماذا لو كانت زوجتك تخلق الخلافات من اللاشيء، وخاصة في الأوقات الرومانسية التي بينكما، فهي بالطبع قادرة على إفساد اللحظات الجيدة بينكم.

لا تفضل قضاء الوقت معك:

في البداية تبحث الفتيات عن أدق الفرص لتلحق بنصفها الأخر خلال التنزهات، أو تناول العشاء معه، أو الظهور سويًا بالمناسبات، إلا أن البعض منهن مع تزايد المسئوليات، والانشغال بالتربية والأولاد يصبح شغلها الشاغل هو المنزل فقط.

دراسة حديثة: النكد مش بيقصر العمر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل