المحتوى الرئيسى

تحريات المباحث فى اتهام "شيما" بالتحريض على الفسق: اعتادت على إثارة الغرائز لدى الرأى العام - صوت الأمة

11/18 16:32

أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، باستدعاء المحامى أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، للاستماع لأقواله حول البلاغ المقدم منه ضد المطربة "شيما" صاحبة كليب "عندي ظروف" الإباحي، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور.

من ناحية أخرى، ينشر "صوت الأمة" تحريات المباحث حول الواقعة والتى نصت على التالى: "المتهمة قصدت واعتادت إثارة الغرائز عن طريق الإتيان بأفعال فاضحة وإثارة الراي العام، وذلك بمساعدة منتج العمل والمخرج الأمر الذي يشكل تعمد للأضرار بالحياء العام داخل المجتمع".

يشار إلى أن المتهمة "شيما" قد انهارت فى البكاء أمام محقق النيابة قائلة: "أنا اللي في الفيديو.. ومكنتش عارفة إن كل ده هيحصل بسبب الكليب وعملته بحسن نيه والشهرة اغرتنى"، وأضافت: "أنا خدعونى بإنى بقدم فن راقى وهيفيد المجتمع والشباب زى كتير من الفنانات والمطربات".

وكان النائب العام تلقى العديد من البلاغات يتهم المطربة شيماء بالتحريض على الفسق بسبب المشاهد التى حوت كليب "عندى ظروف" مطالبين بالتحقيق معها وإيقاف إذاعة الكليب.

وذكر البلاغ، أنه بتاريخ 15 نوفمبر 2017 ظهر فيديو كليب للمطربة بعنوان "عندى ظروف" من إنتاج شركه سينس تى فى والكليب من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع نور واخراج محمد جما، ويحتوى على العديد من الإيحاءات الجنسية أضافه إلى الرموز التي تشير إلى الرزيلة.

وأضاف البلاغ المقيد برقم 13373 لسنة 2017 عرائض النائب العام أن المشكو فى حقها ظهرت وهى ترسم على السبورة وتجسد دور معلمه تدرس الرزيلة فى مدرسة للشباب، فضلا عما يحمله من إيحاءات جنسيه باستخدام الفاكهة سواء الموز أو التفاح أو طريق سكب اللبن على الموز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل