المحتوى الرئيسى

صور.. 131 متدرب يشاركون في دورة "مصر أمانة بين أيديك"

11/18 15:46

بدأت فعاليات الدورة التدريبية الثالثة عشر للحوار الاجتماعي، اليوم السبت، لمبادرة "مصر أمانة بين أيديك"، بمحافظة دمياط، والتي تعد المحافظة السابعة التي تعقد بها تلك الندوات، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية لأطراف العملية الإنتاجية لتوعية العاملين وممثليهم، وأصحاب الأعمال وممثليهم بحقوقهم وواجباتهم.

وتستمر الدورة لمدة 3 أيام بمشاركة مديرية القوى العاملة بالمحافظة، وبتمويل من صندوق تمويل التدريب والتأهيل التابع للوزارة، ويشارك فيها 131 متدربًا من الشركاء الاجتماعيين عمال وأصحاب أعمال وحكومة، من 16 شركة في قطاعات الغزل والنسيج، والصناعات الغذائية، وصناعة الأدوية، والصناعات التحويلية، ومنتجات الألبان.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الهدف من المبادرة وتلك الندوات هو التواصل مع أكبر قدر ممكن من العمال في أقل وقت، مشيرًا إلى أنها تأتي فى إطار استراتيجية الوزارة التي تهدف إلى حماية ورعاية القوى العاملة وتنمية الموارد البشرية من خلال توعية طرفي علاقات العمل بحقوقهم وواجباتهم والمردود الإيجابي لذلك على زيادة الإنتاجية والقدرات التنافسية والتصديرية.

حضر الندوة سامي عبد العزيز سكرتير عام محافظة دمياط، ومحمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة لعمال الغزل، والنسيج ، والسيد الخطيب مدير مديرية القوي العاملة بدمياط.

حملة "علشان تبينها" تحتفل بجمع 65 ألف استمارة في دمياط

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل