المحتوى الرئيسى

النائب عبد الحميد كمال يدعو الرئيس لزيارة السويس وتفعيل 5 مشاريع تنموية

11/18 15:04

دعا النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس صباح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة السويس، جاء ذلك فى سياق تحية الرئيس على افتتاح المشروعات التنموية لمحافظة كفر الشيخ اليوم باعتبارها مشاريع تؤكد أن مصر تعمل على بناء التنمية فى الوقت الذي تحارب فيه الإرهاب الأسود.

وأضاف كمال، في بيان إعلامي أن شعب السويس ينتظر زيارة الرئيس للسويس، وذلك لدفع عجلة التنمية بالمحافظة خصوصًا لتفعيل المشاريع التى أعلن منها "ترسانة الادبية البحرية العالمية وإنشاء مدينة السويس الجديدة شرق السويس وتطهير منطقة عيون موسى باعتبارها مزارًا سياحيًا ودينيًا، فضلا عن إعادة تشغيل ميناء بورتوفيق للركاب ومشروع مطار السويس الدولي لخدمة مشاريع التنمية بالمنطقة الجنوبية لتنمية قناة السويس.

وتابع كمال أن دعوة السوايسة للرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة السويس تأتي بعد أن شرفت المحافظة بزيارة الرئيس سريعة للفرقة 19 بالجيش الثالث الميداني فى أكتوبر الماضي.

وأضاف نائب السويس أن تشريف الرئيس للسويس قريبًا لافتتاح مشاريع جبل الجلالة سوف يدفع بالمشاريع التى ينتظرها شعب السويس، مؤكدا أن السوايسة وتاريخهم الوطني المشهود به يحملون كل التقدير والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب مشاريع التنمية التى يشهدها الوطن فى جميع محافظات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل