المحتوى الرئيسى

الملكة إليزابيث تدعو ميغان ميركال الى قضاء عيد الميلاد معها

11/18 15:01

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

وجه جديد يسطع مجددا في سماء الشهرة وهذه المرة من بوابة قصر باكينغهام الملكية وليس من شباك تذاكر السينما في هوليوود، وجه سزاحم "كيت ميدلتون" على أغلفة المجلات وافتتاحيات الحصف وقلب الملكة الأم في بريطانيا العظمى.

فقد دعت الملكة إليزابيث الثانية حبيبة حفيدها الأمير هاري، ميغان ماركل، إلى قضاء عيد الميلاد برفقتها. وتعتبر هذه الدعوة دليلاً على التقدير الذي تكنّه الملكة لحبيبة حفيدها، وهو امتياز لم تحظَ به كيت ميدلتون في بداية علاقتها بالأمير ويليام، حسب صحيفة Mirror البريطانية.

في الرابع من أيلول/سبتمبر 2017، تواترت الأخبار بشأن تقديم الأمير هاري أخيراً لحبيبته، ميغان ماركل، إلى جدّته، الملكة إليزابيث الثانية. ووفقاً لما أعلنته مجلة Us Weekly الأمريكية، التقت أهم امرأتين في حياة الأمير بعضهما بعضاً في قلعة بالمورال في أسكتلندا، وهي إحدى الإقامات الثانوية التابعة للعائلة المالكة.

كان اللقاء حميمياً وتلته مقابلة أخرى بعد شهر ونصف الشهر، كانت هذه المرة في قصر كينسنغتون، حيث احتسى كل من الملكة وحفيدها وحبيبته الشاي.

تعتبر هذه اللحظة رمزية للغاية، ذلك أنها تشير بشكل كبير إلى المكانة التي بدأت تحتلها ميغان في قلوب آل ويندسور، بحسب موقع مجلة Gala الفرنسية.

إقرأ: الملكة "إليزابيث" تحطم رقما قياسيا جديدا برفقة زوجها

وفي الأثناء، ظهرت أدلة أخرى على التقدير الذي قُوبلت به ماركل، وهو ما أكدته صحيفة Mirror البريطانية، حيث أفادت بأن الممثلة، البالغة من العمر 36 سنة، دُعيت من قِبل الملكة شخصياً لقضاء عيد الميلاد في قصر باكنغهام. وأوردت المجلة أن ميغان "تشعر بسعادة غامرة بعد دعوة صاحبة الجلالة".

وأوضحت المجلة أنه تم العثور على حل كي تتمكن حبيبة هاري من قضاء العيد مع والدتها، دوريا رادلن، التي تعيش على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي. الجدير بالذكر أن كيت ميدلتون هي من وجدت الحل الأمثل لمعضلة ميغان ماركل؛ إذ اقترحت كيت استضافتها دورياً في غرفة الضيوف بقصر العائلة "أنمر هول"، وفقاً لصحيفة Daily mail البريطانية.

لا تسعى زوجة الأمير ويليام إلى الإيقاع بالزوجة المستقبلية لهاري، بل على العكس تماماً، تكنّ مشاعر العطف لممثلة مسلسل "Suits" الأمريكي، نظراً إلى أنها على دراية بحجم التوتر الذي يرافق اللقاءات الأولى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل