المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة نجلي مبارك.. علاء غاب وجمال «ميعرفش»

11/18 14:19

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، محاكمة علاء وجمال نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، وحسن محمد حسنين هيكل نجل الكاتب حسنين هيكل وعضو مجلس إدارة المجموعة المصرية لإدارة المحافظ المالية «هيرمس» وستة متهمين آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التلاعب بالبورصة»، إلى جلسة الأربعاء 22 نوفمبر؛ لحضور اللجنة الفنية لحلف اليمين القانونية.

بدأت جلسة اليوم بإثبات حضور المتهمين، وتبين تغيب علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وسأل القاضي عن اذا ما كان هناك عذر لعدم حضوره، فرد شقيقه من داخل القفص مُشيرًا إلى أن محاميه فريد الديب قد يكون يعلم السبب، والذي تبين عدم تواجده أيضًا.

ولفت القاضي إلى ورود ثلاثة خطابات من البورصة وهيئة سوق المال والبورصة بخصوص تشكيل اللجنة التي أمرت المحكمة بتشكيلها، وأن التأجيل ليوم الأربعاء يأتي لحضور اللجنة.

وكان النائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود قد أحال أيمن أحمد فتحي حسين سليمان، وشقيقه أحمد، وياسر سليمان الملواني، وأحمد نعيم أحمد بدر، وحسن محمد حسنين هيكل، وجمال وعلاء محمد حسني مبارك، وعمرو محمد القاضي، وحسين لطفي صبحي الشربيني، إلى محكمة جنايات القاهرة؛ لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونًا و28 ألفًا و648 جنيهًا بالمخالفة للقانون.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل