المحتوى الرئيسى

أستاذ بطب المنصورة ينفي إلغاء امتحان الجراحة.. والجامعة: "انسحاب الطلاب مخالفة قانونية"

11/18 14:08

نفى أستاذ بكلية الطب جامعة المنصورة، ما تردد بشأن إلغاء الجامعة لامتحان الجراحة للفرقة السادسة بالكلية، على خلفية انسحاب الطلاب بشكل جماعي من قاعة الامتحانات، الخميس الماضي، بعد عدم تمكنهم من حل الامتحان.

وقال الأستاذ بطب المنصورة لمصراوي،"لا صحة لإلغاء أو إعادة أي امتحانات"، مشيرا إلى أن كل ما هنالك هو تشكيل لجنه محايده من 5 أساتذة جراحه لتقييم ورقة الامتحان، وفقاً للمعايير المعروفة، وهي تناسبها للمنهج المعتمد وللزمن المتاح للإجابة ونسبه الأسئلة التي تفرق الطالب المتميز من العادي.

وتابع، إذ لم يتم اتخاذ اجراء رادع لهؤلاء الطلاب، ستمتد عدوى الانسحاب من الامتحانات لباقي كليات الطب، موضحاً "كلية طب المنصورة كليه صعبه، وتأخذ أكبر مجموع طب في ثانويه عامة، مما يدل علي إقبال وتهافت الطلاب لدخولها".

يشار إلى أن طلاب الفرقة السادسة بكلية طب جامعة المنصورة، قد انسحبوا بشكل جماعي من امتحان مادة الجراحة يوم الخميس الماضي، بعد عدم تمكنهم من حله.

وقد أصدرت جامعة المنصورة بيان لها، ترد بع على واقعة الانسحاب بكلية الطب بجامعة المنصورة، مؤكدة أن ما قام به طلاب الفرقة السادسة أثناء انعقاد امتحان الجراحة هو خروج صارخ علي كل القوانين واللوائح والتقاليد والأعراف الجامعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل