المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | جريزمان يُشعل "ميركاتو" الشتاء

11/18 10:53

اعتاد متابعو كرة القدم على سوق انتقالات شتوية هادئة، قليلًا ما تُحسم فيه صفقات من العيار الثقيل، ولكن يبدو الانتقالات الشتوية المقبلة، سيكون مشتعلًا بسبب الفرنسي الأشقر أنطوان جريزمان.

لاعب أتلتيكو مدريد، بات هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في حسم التعاقد معه، أبرزها نادي برشلونة، الذي توصل إلى اتفاق مع مسئولي الأتلتي على الشروط المستقبلية لانتقال جريزمان إلى كامب نو، حيث سيتم كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي، والتي تبلغ قيمته 100 مليون يورو والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، بحسب ما قالته صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية.

ولن تمانع إدارة أتليتكو مدريد في الاستغناء عن خدمات جريزمان، في الشتاء، نظرًا للتعاقد مع المهاجم الإسباني دييجو كوستا من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

على الجانب الآخر، عاد مانشستر يونايتد للحديث عن صفقة جريزمان من جديد، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم على أتلتيكو مدريد، بوقف انتقالاته حتى عام 2018، حالة دون اتمام الصفقة.

ولكن يبدو أن تلك المرة لن يكون الطريق ممهدًا أمام يونايتد، خاصة عقب اهتمام الغريم التقليدي له باللاعب الفرنسي، فبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر سيتي بدأت في الاستفسار عن التعاقد مع جريزمان، ورغبته في الانتقال للعب في "بريميرليج".

مانشستر سيتي، ربما يُغري النادي الإسباني بالأموال، لكنه سيصطدم بالعملاق المالي الآخر في القارة العجوز، باريس سان جيرمان الفرنسي، المهتم بالتعاقد مع اللاعب، خاصة بعدما أبدى جريزمان رغبته في اللعب إلى جوار كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا، لاعبا الفريق الفرنسي.

لم يسجل جريزمان سوى 3 أهداف فقط، هذا الموسم خلال 13 مباراة خاضها في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

تقارير| مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع "جريزمان"

نيمار ومبابي في أتلتيكو مدريد من أجل عيون جريزمان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل