المحتوى الرئيسى

وست بروميتش يواجه تشيلسي في مواجهة "القمة والقاع" بالبريميرليج - صوت الأمة

11/18 04:21

يخشى أحمد حجازى مدافع منتخب مصر تلقى هزيمة جديدة مع وست بروميتش ألبيون الذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسى فى الخامسة مساء اليوم، السبت بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، جمعها فى 11 مباراة، حيث فاز فى مباراتين فقط وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 مباريات، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

مباراة اليوم قد تكون الأخيرة لتونى بوليس المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، فى ظل ازدياد الاصوات المطالبة برحيله عن تدريب الفريق بسبب تواضع النتائج.

وذكرت صحيفة "برمنجهام ميل" الانجليزية، أن جون وليامز رئيس نادى وست بروميتش ألبيون تلقى المئات من الرسائل عبر بريده الإلكترونى من جانب الجماهير التى طالبته بإقالة تونى بوليس المدير الفنى للفريق، مشيرة إلى أن الجماهير تعانى من الاحباط الشديد بسبب سوء النتائج.

وأضافت الصحيفة، أن رئيس نادى وست بروميتش ألبيون وجه الشكر للجماهير على مساندة الفريق، وتقبل مطالبات المشجعين بإقالة تونى بوليس المدير الفنى للفريق من منصبه بصدر رحب، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل للنادى.

وفشل وست بروميتش ألبيون فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى الانجليزى منذ يوم 19 أغسطس الماضى، عندما تغلب على بيرنلى بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بيرنلي مع سوانزي سيتي، كريستال بالاس مع ايفرتون، بورنموث مع هيديرسفيلد تاون، مانشستر سيتي مع ليستر سيتي، وأرسنال مع توتنهام، وليفربول مع ساوثهامبتون.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل