المحتوى الرئيسى

كارول سماحة تُشيد بدور المراسلين في كشف جرائم "داعش" - E3lam.Org

11/18 00:48

شاركها Facebook Twitter Google +

وصفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الجرائم التي يرتكبها تنظيم “داعش” الإرهابي بـ”التخلف والهمجية”، مشيرةً إلى أهمية دور المراسلين والصحفيين الذين يخاطرون بحياتهم، من أجل كشف فظائع وانتهاكات التنظيم الإرهابي.

جاء ذلك خلال مشاركتها في حلقة خاصة مساء الجمعة، من برنامج “نجوم بلا حدود”، على تليفزيون “الآن”، تحت عنوان “غير باقية ولن تتمدد”، تضمنت عرض تقارير ضمن مسابقة بهدف توضيح جرائم تنظيم داعش الإرهابي، ومحاربة التطرف بكل أنواعه.

ثمّنت “سماحة” من أهمية هذه الحلقة، لافتةً إلى أنها أرادت بمشاركتها في الحلقة أن تظهر للجمهور شخصيتها كمواطنة تتابع الأخبار، وليس فقط ما يظهر لهم من الحالة الفنية.

شارك في الحلقة 10 مراسلين، من دول عربية مختلفة، في إعداد تقارير تظهر فظائع التنظيم الإرهابي، وتكشف عن جوانب من الخراب والانتهاكات التي ألحقها “داعش” بالبلدان التي تواجد فيها، وذلك ضمن مسابقة فيها رابح واحد لمبلغ مالي 30 ألف درهم.

وتضمنت الحلقة عرض للتقارير المشاركة في المسابقة، وتعليق أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنانة كارول سماحة، الإعلامي زافين قيومجيان، رانيا صلاح مديرة الأخبار في قناة “الآن”، على التقارير، واختيار الفائز بالمرتبة الأولى.

وفاز التقرير الذي أعدته نبيلة غصين، مراسلة من لبنان، بالمرتبة الأولى، وذلك بعد أن حصل على نسبة مشاهدة عالية على حساب قناة “الآن” على يوتيوب، كما صوت لها أعضاء لجنة التحكيم المكونة، وتبلغ قيمة الجائزة 30 ألف درهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل