المحتوى الرئيسى

عريبي يتقدم على فودة في انتخابات نادي طنطا «نتائج أولية»

11/18 00:36

أعلنت مصادر داخل اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادي طنطا الرياض بمحافظة الغربية برئاسة المستشار منتصر عبد العال منذ قليل عن فرز أكثر من 35 صندوقا أسفرت نتائجه الأولية عن تقدم المحاسب فائز عريبي المرشح على منصب رئاسة النادي على حساب منافسه المحاسب سامي فودة.

وكشفت مصادر قضائية المشرفة عن فوز الدكتور محمد أبو فريخة على منصب أمين الصندوق وفوز ياسر المنشاوى على مقعد العضوية فوق السن.

وأفادت عمليات الفرز أن المؤشرات بعد فرز أكثر 60% من اللجان بانتخابات نادي وسط حالة من الاستنفار الأمني والتواجد الشرطي لإحكام الرقابة على سير عمليات التصويت.

كما شارك الإعلامي كابتن أحمد شوبير عضو اتحاد كرة القدم السابق الجمعة فى حضور انتخابات نادي طنطا الرياضي وسط حضور المحاسب محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة ولفيف من الشخصيات العامة والسياسيين.

وكان الآلاف توافدوا من أعضاء الجمعية العمومية بنادي طنطا الرياضي للإدلاء بأصواتهم بصناديق الاقتراع فى انتخابات مجلس إدارة النادي تحت المستشار منتصر عبد العال رئيس اللجنة العامة و31 قاضيا و4 رؤساء لجان فرعية والعامة.

ويتنافس المرشحون والبالغ عددهم 32 مرشحا  على 10مقاعد انتخابية (عدد 2 رئاسه، عدد3 نائب، 3 أمين صندوق، 15 عضو فوق السن،9عضو تحت السن).

كما حضر الانتخابات كل من الدكتور أيمن عقبة وكيل مديرية الشئون الرياضة والشناوي ماضي مدير عام الهيئات الشباب والرياضة والشخصيات العامة وعدد من القيادات التنفيذية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل