المحتوى الرئيسى

بالصور.. مؤتمر جماهيري لـ«علشان تبنيها» فى الشرقية

11/18 00:27

نظمت حملة "علشان تبنيها" مؤتمرا جماهيريا بمركز أبوحماد فى محافظة الشرقية، بحضور الكاتب الصحفي محمد سويد، منسق عام محافظة الشرقية والنائب نادر مصطفى، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، وثروت سويلم، مدير اتحاد الكرة وعضو مجلس النواب، والكاتب الصحفي رضا العراقي نائب منسق الشرقية، واللواء محيى الدين نوح، الخبير العسكرى ونائب قائد الفرقة 39 صاعقة سابقا، وأحمد سلامة، نائب رئيس مجلس القبائل العربية.

شهد المؤتمر الذي استضافه العمدة محمد أبوساطع بقرية العراقي إقبالا جماهيريا واسعا من الفلاحين والمرأة والشباب وكافة ممثلى ومنسقى الحملة فى كافة المدن.

وأعلن محمد سويد، منسق عام الشرقية، افتتاح أول مقر للحملة بمدينة أبوحماد ليصبح مقرا شعبيا للحملة فى مدينتى أبوحماد والقرين بتبرع من اللواء أسامة غيث، أحد أبناء المركز، وذلك فى إطار خطة لافتتاح عدد من المقار الفرعية للحملة فى العاشر من رمضان وأبوكبير وفاقوس وههيا والإبراهيمية ومنيا القمح.

وأضاف سويد أن الحملة نجحت فى إحداث حراك شعبي، لافتا إلى أن الرئيس قرر ألا يؤسس أو ينتمى لحزب سياسي، وفضل أن ينتمى لحزب الشعب الذي نمثله نحن بمختلف انتماءاتنا السياسية والفكرية.

وأوضح سويد أن ما نعانيه اليوم من صعوبات فى إطار خطة الإصلاح الاقتصادى، تنم عن وطنية هذا الشعب العظيم وتحمله فى سبيل الحفاظ على كرامته واستقلال قراره.

ومن جانبه قال النائب نادر مصطفى، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام، إن ما تشهده المنطقة من حالة عدم استقرار أدت إلى انهيار دول، يجعلنا جميعا اليوم أكثر حرصا من أى مرحلة مضت على تحفيز الرئيس السيسي للاستمرار لصالح استقرار وبناء الوطن والمواطن، خاصة ونحن نتعرض لحروب ضارية من الجيل الرابع تستهدف شق الصف والتأثير على معنويات الشعب.

وأعرب نادر عن سعادته لتفاعل كافة فئات الشعب مع حملة "علشان تبنيها" وحكمة ووعي المواطن ومساندته للدولة فى شخص الرئيس الذي لم يبخل عن دعم وطنه ومجابهة كافة التحديات والمخاطر التى تتعرض لها مصر.

وتحول المؤتمر لحوار جماهيرى بإتاحة المنصة، الفرصة، أمام المشاركين للتعبير عن أسباب ودوافع تأييدهم للرئيس، وكان من اللافت فيها مبايعة اثنين من أسر شهداء القوات المسلحة، للرئيس، على استكمال المسيرة والتصدي للإرهاب. واختتمت فعاليات المؤتمر بالنشيد الوطنى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل