المحتوى الرئيسى

بالصور.. انقسام الجمهور بشأن حفل الشاعر عمرو حسن بـ«قصر ثقافة الفيوم»

11/17 23:33

أحدث حفل الشاعر عمرو حسن، والذي أقيم بـ«قصر ثقافة الفيوم»، بحضور جمع كبير من جمهور الشاعر، وقرائه، ضجة بين مؤيد ومعارض، و تألق الشاعر الشاب عمرو حسن، على خشبة المسرح، وتباينت تعليقات الحضور عقب الحفل، بين سوء التنظيم والحضور الكثيف.

قال عبد العزيز حمدى، إن الحفلة كانت أكثر من رائعة، وحدثت لأول مرة بمحافظة الفيوم، وعلى مسرح قصر الثقافة، فيما وافقه فى الرأى إسلام عمر، أثناء حضوره بالحفل، والذي قال إن عمرو حسن أبدع فى اختيار قصائدة، متابعًا: «مفيهاش حاجة خارجة».

وأضافت مى محمد، أن الوقت ضاع فى انتظار الشاعر؛ بسبب تأخيره ما آثار الغضب بين الجمهور في المسرح، منوهة إلى أن التنظيم كان يحتاج لاختار فقراته لحفل الشاعر احتراما لجمهوره بدلا من مغادرة البعض الحفل قبل مجئ الشاعر.

وأشارت لبنى جلال، مديرة الشؤون الثقافية بقصر ثقافة الفيوم، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع منظمى الحفل فريق"track team" لعمل الحفل علي مسرح القصر، وهناك لائحة من الإقليم تنص على السماح بتأجير مسرح القصر لإقامة الحفلات، وأن الشاعر عمرو حسن إضافة جيدة للشعراء ومعترف به، وإن ما حدث بالحفل ظرف طارئ ليس بيد الفريق المنظم للحفل ولا إدارة القصر.

وكان تأخر عمرو حسن، عن موعد بدء الحفلة، الذي تم الإعلان عنه لظروف صحية، تعرض لها أثناء قدومه، ليتأخر موعد البدء ساعتين، لتبدأ في الثامنة من مساء أمس، بدلًا من السادسة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل