المحتوى الرئيسى

محمد النني: تعلمنا من أخطاء الجيل السابق في المنتخب المصري | Goal.com

11/17 21:29

كشف محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، عن مدى أهمية كرة القدم بالنسبة للشعب المصري، وكيف تؤثر نتائج مباريات مصر على مزاج وإنتاجية المصريين

اللاعب صاحب الـ  25عاماً أكد ان لاعبو المنتخب تعلموا من الأخطاء التي وقعت بها كل أجيال كرة القدم بعد جيل 90، والتي كانت السبب في غياب مصر عن المسابقة كل تلك المدة، قائلا خلال حديثه لقناة أرسنال على اليوتيوب: "عندما يفوز المنتخب الوطني، يشعر الجميع بالسعادة وتزيد الإنتاجية، وعندما نخسر يحدث العكس، الجيل الذي سبقنا فاز بثلاثة كؤوس متتالية للأمم الأفريقية، ولعبوا في كأس القارات وحققوا أشياء كثيرة، ولكن لم يتأهلوا لنهائيات كأس العالم".

وأكمل قائلاً: "أعتقد أننا تعلمنا من ذلك ونجح مستر كوبر المدير الفني في ذلك أيضا، وتمكن من إصلاح بعض الأشياء، وهذا لا يعني أن الجيل السابق كانوا يفعلون ذلك بطريقة خاطئ".

وأضاف "النني": "لقد عملنا بجد والمدير الفني وضع خطة العمل منذ البداية، أنا لا أعرف ما الذي كنا نفتقده السنوات السابقة، لقد لعبت مع الجيل السابق لنا، وأعلم مدى قيامهم بعملهم بكل جدية، هذا الجيل نجح في الوصول للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية وقبل ذلك، قدمنا ​​لدورة الالعاب الاولمبية بعد غياب 20 عاما، سعيد بالتأهل وفخور بكل ما حققناه حتى الآن ".

وعن الليلة التي سبقت لقاء التأهل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، وكيف مرت عليه، أجاب لاعب بازل السويسري السابق: " الليلة التي سبقت مباراة الكونغو كنت أحلم طوال الليل، أحلم باللحظة التي يطلق الحكم صافرة النهاية، وأننا في نهائيات كأس العالم".

وأردف: "لقد كان حلما لكل المصريين، عندما حصلنا على ركلة الجزاء فرح الجميع كما لو تأهلنا بالفعل، لكن النسبة كانت 50/50، وعندما سجلت تأكدت أننا في النهائيات بالفعل، ويمكننا الاحتفال، شعور لم يسبق حدوثه لي سابقا، تحقق الحلم بعد المجهود الكبير الذي قمنا به".

ويستعد النني للظهور السادس له هذا الموسم له مع الأرسنال، عندما يستضيف توتنهام الأحد المقبل على ملعب الامارات، في ديربي شمال لندن.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل