المحتوى الرئيسى

منى عبدالغنى: أخيراً وجدت الأدوار التي تناسبني

11/17 20:52

حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة والإعلامية منى عبدالغنى، بعدما تغيبت عن الساحة الفنية، تعود هذا العام بـ 3 أعمال دفعة واحدة.

حيث انضمت لأسرة مسلسل «فوق السحاب» بطولة هانى سلامة، تأليف السيناريست حسان دهشان والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

قالت منى: إنها سوف تطل على جمهورها خلال شهر رمضان المقبل 2018 بثوب جديد تماماً عليها من خلال مشاركتها فى مسلسل «فوق السحاب» المقرر البدء فى تصويره الشهر المقبل.. مؤكدة سعادتها بوجودها فى هذا العمل القوى، وتم رصد ميزانية ضخمة نظراً لتصويره فى أكثر من دولة خارج مصر، هذا إلى جانب وجود أسرة عمل مترابطة ومتفاهمة تكرر التعاون مرة ثانية بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسلهم «طاقة نور» الذى عرض فى رمضان الماضى بالقنوات الفضائية.

وأعربت الفنانة منى عبدالغنى عن سعادتها بالمشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس 2».. وقالت: إن الدور مفاجأة ولأول مرة أقدم دورا باللهجة الصعيدية، ويشاركنى البطولة مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم جمال سليمان

وعلى جانب آخر تصور منى مشاهدها فى فيلم «سرى للغاية» مع النجم أحمد السقا الأسبوع المقبل فى إحدى الفيلات على الطريق الصحراوى، حيث تجمع المشاهد بينها وبين الفنان مصطفى خاطر ومحمد كيلانى وفردوس عبدالحميد وباقى فريق العمل، ويستمر التصوير لمدة يومين.

وتجسد منى عبدالغنى فى أحداث الفيلم أماً وأولادها هم الفنان محمد الشرنوبى ومحمد الكيلانى ومصطفى خاطر وهبة مجدى.

فيلم «سرى للغاية» يؤرخ لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011 وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونية، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل