المحتوى الرئيسى

سليمان يترقب الدعاوى القضائية.. ومؤتمر صحفى لـ«المستشار»

11/17 20:40

يشهد الأسبوع الجارى حسم العديد من القضايا فى نادى الزمالك، قبل إقامة الانتخابات المقررة الخميس والجمعة المقبلين، من بينها دعوى استبعاد المستشار مرتضى منصور، من السباق الانتخابى.

وأقامت قائمة أحمد سليمان، المرشح لرئاسة النادى، دعاوى قضائية ضد «مرتضى» تطالب باستبعاده من الانتخابات، وتم رفض الدعوى «المستعجلة» منها، وتبقى حسم بقية الدعاوى غدًا أو بعد غدٍ.

كما تقدم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، بدعوى لبطلان الانتخابات بعد منعه من الترشح، على خلفية شطب عضويته.

ويعقد مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم بمنزله، لاستعراض برنامجه الانتخابى والحديث عن الملفات المكلف بها أعضاء قائمته التى تضم كلًا من: أحمد جلال، وأحمد مرتضى، على مقعدى النائب، وحازم ياسين على مقعد أمانة الصندوق، وإسماعيل يوسف، وهانى زادة، واللواء علاء مقلد، والدكتورة شريفة الفار، على مقاعد العضوية.

وقال مرتضى، إنه سيقدم مفاجأة مدوية بالمستندات ستطيح بمنافسه أحمد سليمان من المعركة الانتخابية، وقد تجعله يعتذر عن عدم استكمال السباق و«يجلس فى منزله» حسب قوله، موضحًا أنه سيكشف عن التفاصيل بالمستندات فى المؤتمر، وسيقدم مفاجآت مثيرة أخرى.

وأكد أنه واثق من الفوز بفارق كبير من الأصوات عن المرشح المنافس، وأنه على استعداد أن يدخل فى مناظرة مع سليمان لتوضيح الحقائق للرأى العام، مشددًا على أنه تسلم النادى «خرابة» وأصبح فى عهده «مفخرة» لكل أبناء النادى.

ويحاول أعضاء القائمتين استغلال كبار لاعبى الزمالك، للمشاركة فى الدعاية الانتخابية خلال الفترة المقبلة، وحضور الندوات التى تقام خارج النادى، لكسب أكبر عدد من الأصوات بين أعضاء الجمعية العمومية.

ويحاول المرشحون تعويض غياب الندوات بتوزيع «كتيبات» على الأعضاء من خلال جلساتهم تشمل برنامجهم الانتخابى وذلك بهدف الوصول إلى الأعضاء فى أسرع وقت ونقل أفكارهم من خلال الجولات الودية.

تزايد إقبال أعضاء الجمعية العمومية بنادي المنيا على اللجان الخمس الانتخابية؛ لاختيار مجلس إدارة يقود النادي خلال الأربع سنوات المقبلة من بين 48 مرشحا. وشهد النادي تواجدا أمنيا مكثفت، ورفضت القوات ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل