المحتوى الرئيسى

أحمد السيد: تصوير «طايع» فى الصعيد.. والمسلسل تراجيدي أكشن

11/17 20:20

قال المنتج الفني ومدير المسرح الكوميدي الفنان أحمد السيد، إنَّ فريق عمل مسلسل «طايع» يستعد للتجهيزات النهائية لتصوير المسلسل الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، لعرضه فى شهر رمضان.

وأضاف «السيد» لـ«الدستور»، أنَّ المسلسل سيتم تصويره خلال شهر يناير من بداية العام المقبل، مشيرًا إلى أنَّ العمل يحتاج إلى الكثير من التجهيزات حتى يتم ظهوره بالشكل المناسب والجيد.

وتابع أنَّ المسلسل صعيدي من الدرجة الأولى وسيتم تصويره كاملًا فى محافظات مختلفة بجنوب الصعيد، لافتًا إلى أنَّ العمل ستكون أحداثه ما بين الأكشن والتراجيدي والتشويق.

وتابع أنَّ العمل ورشة مهمة تجمع بين محمد دياب وشيرين دياب وخالد دياب، وهي المرة الأولى للعمل لهم فى الدراما التليفزيونية، مؤكدًا أن العمل من إنتاج «ماجنوم» لرامي عادل إمام، وهو من إخراج عمرو سلامة.

وعلى الجانب الآخر، قال «السيد»، إنَّه سعيد بالنجاح الذي حققه مسلسل «بين عالمين»، والذي عرض خارج السباق الرمضاني منذ أيام وقام ببطولته النجم طارق لطفي، حيث كان المدير الفني للعمل، مشيرًا إلى أنَّ النجاح الأكبر أنَّه حدث فى أثناء عرض المسلسل خارج السباق نفسه.

تزايد إقبال أعضاء الجمعية العمومية بنادي المنيا على اللجان الخمس الانتخابية؛ لاختيار مجلس إدارة يقود النادي خلال الأربع سنوات المقبلة من بين 48 مرشحا. وشهد النادي تواجدا أمنيا مكثفت، ورفضت القوات ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل