المحتوى الرئيسى

"فيفا" يُعلن عن مقدمي قرعة كأس العالم 2018 - E3lam.Org

11/17 19:43

شاركها Facebook Twitter Google +

كشف الاتحاد الدولي “الفيفا” أن النجم الإنجليزي الشهير غاري لينكر والصحفية الروسية الشهيرة ماريا كوماندنايا هما من سيقدما حفل قرعة كأس العالم في الأول من الشهر المقبل في قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.

ونشر الموقع الرسمي لـ”الفيفا” الناطق بالعربية تقريرًا عن مقدمي الحفل، اليوم الجمعة، أعلنوا فيه عن انضمام 8 مساعدين للنجم الإنجليزي والصحفية الروسية، أحدهم أسطورة كرة القدم الروسية نيكيتا سيمونيان، مؤكدين أنه في الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف عن هوية المساعدين السبعة الآخرين.

يذكر أن “لينيكر” قد تأهل مع إنجلترا إلى الدور نصف النهائي في نسخة إيطاليا 1990، كما تُوّج أفضل هداف في نسخة 1986. وبعد اعتزاله إثر مسيرة كروية ناجحة مع أندية برشلونة وتوتنهام هوتسبر وناجويا جرامبوس ونادي مسقط رأسه، ليستر سيتي، أصبح واحداً من المعلقين الرياضيين الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، ويقدّم حالياً برنامج “مباراة اليوم” في قناة “BBC”، حيث يحلل أبرز لحظات كل جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يعمل معلقاً على مباريات دوري أبطال أوروبا في قناة بي تي سبورتس وكذلك كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم “FIFA”، على قناة”BBC”. كما كان سابقاً مذيع لكل من “NBC”، و”ESPN” في برامج خاصة بالدوري الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل