المحتوى الرئيسى

عبد العزيز وأبو ريده يشهدان مهرجان ألعاب الخريف بالمركز الأولمبي بالمعادي (صور) - صوت الأمة

11/17 19:36

شهد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، مهرجان ألعاب الخريف بالمركز الأولمبي بالمعادى، الذى يلقى الضوء على بعض الألعاب الناشئة فى المجتمع المصرى، مثل كرة القدم الأمريكية والرجبى والفرسبى والدودج بول، بمشاركة بعض الجاليات الأجنبية المقيمة في مصر، مثل "فرنسا – إنجلترا – الولايات المتحدة الأمريكية –فيجى – أستراليا – وكينيا.

حضر المهرجان اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير والأستاذة هدى أيوب وكيل وزارة الخدمات المساعدة بوزارة الرياضة

شارك في مسابقات كرة القدم الأمريكي فريق الايجلز الفائز بالدوري المصري لكرة القدم 2017 وفريق الولفز الفائز بالمركز الثالث في الدوري المصري لكرة القدم الامريكية .

وشارك في منافسات الرجبي فريق الإسكندرية والقاهرة وفريق الاكاديمية البحرية وفرق قوات حفظ السلام من دولة فيجي....وشارك في منافسات الفرسبي ( الطبق الطائر) فريق  اير بندرز  وفريق سيبيتو وفريق الجامعه الامريكية وشارك في منفاسات الدودج بول فريق رام وفريق قوات حفظ السلام وفريق فاير بولز وفريق لوينز وفريق ايليت. 

كما أشار عبدالعزيز إلى مثل تلك  المجموعات تساهم في نشر فكر ممارسة الرياضة على مدار السنة وفي جميع محافظات الجمهورية لتؤكد على تعظيم الدور المجتمعي للرياضة، مؤكدًا ان انتشار مثل هذه التجمعات من الشباب المصري سوف تغير خريطة الرياضة المصرية في الفترة المقبلة. جدير بالذكر أن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وجه بإتاحة الفرصة لجميع من يرغب في ممارسة الرياضة من الشباب، تحت شعار #sports_4_life لدعم المبادرات والمجموعات الرياضية التي تنفذ العديد من الفاعليات الرياضية.

كما توجه المهندس شادي أبو شادي بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه لألعاب مهرجان الخريف  مشيرا الى ان حضور وزير الشباب والرياضة الى فعاليات المهرجان كان له عظيم الأثر على جميع المشاركين في الحدث  .

خالد عبد العزيز يلتقى أعضاء لجنة الشباب والطفولة بالأمم المتحدة (صور)

خالد عبد العزيز يبحث التعاون الثنائي مع وزيرة الرياضة التونسية ( صور )

منتدى شباب العالم.. خالد عبد العزيز: سيرد على حملات التشويه والدعايا الهدامة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل