المحتوى الرئيسى

مصادر تكشف: خيرى رمضان فرض شروطه على «الوطنية للإعلام» لتقديم برنامج «توك شو»

11/17 19:34

رغم الإعلان عن تعاقد الإعلامي خيري رمضان، على تقديم برنامج جديد على شاشة التليفزيون المصري مطلع العام الجديد، إلا أن مصادر مطلعة كشفت لـ«الدستور» أن التعاقد لم يتم حتى الآن.

وكشفت المصادر الكواليس الكاملة لقصة المفاوضات بين خيري رمضان وشركة «صوت القاهرة» بعد انسحاب شركة «دي ميديا» من المفاوضات، وقرارها بعدم إنتاج البرنامج أو المشاركة فى الإنتاج.

القصة بدأت بمفاوضات مع خيري رمضان وشركة «دي ميديا» لتقديم برنامج «توك شو» يومي على شاشة التليفزيون المصري، وبعد طرح أسماء خالد أبو بكر وقصواء الخلالي، للمشاركة فى تقديم البرنامج، اعترض خيري على الأسماء، وهو ما تسبب فى فشل المفاوضات مع «دي ميديا» التي قررت الانسحاب نهائيًا.

وأضافت المصادر أن حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اجتمع مع خيري رمضان، وطرح عليه فكرة التعاقد مع شركة «صوت القاهرة» لإنتاج البرنامج، وعرض عليه أن تقدم الإعلامية مريم أمين بعض الحلقات معه، إلا أن مريم اعتذرت ورفضت العودة لـ«ماسبيرو» مجددًا، ليفرض خيري شروطه بالظهور 5 أيام منفردًا، ويبقى يومين يتم اختيار اثنين من أبناء «ماسبيرو» لتقديم البرنامج.

وقالت المصادر: إن تعاقد خيري مع «صوت القاهرة» لم يتم حتى الآن، موضحة أن رمضان اشترط الحصول على نفس أخر أجر كان يحصل عليه من قناة «النهار» قبل الانفصال عنها، ووافق حسين زين على شروطه، وتم الاتفاق على أن يرأس تحرير البرنامج الكاتب محمد فتحي، وذلك بعد رفض عمرو الخياط تولي أي مسئولية فى البرنامج بسبب ما وصفه بـ«تحكمات خيري رمضان».

وأكدت المصادر أن خيري بدأ اجتماعات مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للبرنامج، إلا أن العاملين فى قطاع التليفزيون أعربوا عن استيائهم، خاصة أن البرنامج منفصل تمامًا عن إدارتهم ولا يعرفون أي تفاصيل عنه حتى الآن، وتم الاستقرار بشكل نهائي على بث البرنامج من استديو المقطم، وهو نفس الاستديو الذي يبث منه الإعلامي إبراهيم حجازي برنامجه.

وأشارت المصادر إلى أن برنامج خيري رمضان الجديد سيعرض على شاشة القناة الثانية، كما يذاع فى نفس التوقيت على إحدى إذاعات «ماسبيرو».

تزايد إقبال أعضاء الجمعية العمومية بنادي المنيا على اللجان الخمس الانتخابية؛ لاختيار مجلس إدارة يقود النادي خلال الأربع سنوات المقبلة من بين 48 مرشحا. وشهد النادي تواجدا أمنيا مكثفت، ورفضت القوات ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل