المحتوى الرئيسى

مأساة «نعمة»: رفضت ممارسة الرذيلة مع نجل زوجي فطلقني (صور)

11/17 18:36

تخلى عن نخوته ورجولته، بل وساعد على تجاوزات نجله وإيحاءاته الجنسية المستمرة لها، وعند الشكوى لزوجها رفض تهويل الأمر، واكتفى بتحذير باهت، ما ساعد الابن على تكرار فعلته، مستغلًا انفراده بها بالمنزل عند خروج الأب وخلع ملابسه، وتحرك صوب زوجة أبيه، وبدأ التحرش بها، لكنها رفضت وقاومته، واتصلت بقوات الشرطة لنجدتها.

لم تتوقع "نعمة. أ"، المقيمة بمنطقة الرمل شرق الإسكندرية، أن نتيجة الحفاظ على نفسها ورفضها الاستجابة لطلبات الابن بممارسة الرذيلة هو الطلاق، إذ تعدى الابن عليها بالضرب، وأجبرها على ترك منزل أبيه.

تقول نعمة: "تزوجت من مهندس معماري بالمعاش، يبلغ من العمر 70 عامًا، وقبلت بالحياة، إلا أننى فوجئت بابنه يتحرش بيّ لفظيا تارة وبالحركات المسيئة تارة أخرى، وصدر منه حركات وإيحاءات جنسية لأكثر من مرة، وتحرش بي بملامسة أماكن حساسة، ما دفعنى لشكوته لوالده (زوجى) فكان الأمر مجرد عتاب ولوم، ونبه عليه بضرورة عدم تكرار الأمر مجددا".

وتضيف: "في أحد الأيام استغل الابن نوم والده، وفوجئت به يخرج من غرفته عاريًا، محاولا التحرش بي وملامستي بكل السبل، وبالطبع قاومته، ولجأت للنجدة التي حضرت لإنقاذي من يد الابن العاق، إذ حضرت قوة من قسم شرطة الرمل، وحررت المحضر رقم 10442/ 2017 جنح الرمل، وتم التحفظ على نجل زوجى، وعرضه على النيابة، وتم إخلاء سبيله".

وتتابع: "موقف زوجي كان فى غاية الدهشة بالنسبة ليّ، إذ ضغط عليّ لسحب بلاغي، وإجباري على قبول الأمر الواقع، وطلقني غيابيًا، ورفض إعطائى حقوقي، بل رفض تسليمي ملابسي، علما بأنني لا أعمل ولا أملك من حطام الدنيا شيئًا، وليس لي مسكن بديل".

وتوضح: "توجهت إلى المنزل لاستلام ملابسي، لكن نجل زوجي رفض إعطائي ملابسي، واعتدى عليّ بالضرب، وحررت ضده محضر رقم 26 /2017 أحوال الرمل، وقيد برقم قضائي 13333/ 2017 وإرفاق تقرير طبي بالإصابات التي أصابتني".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل