المحتوى الرئيسى

«يا ريتها إديتله الفلوس».. طفلة تروي مأساة قتل والدتها على يد أبيها

11/17 18:36

استشاط الزوج غضبا من زوجته بسبب بحثه عن المال، ليصرف على نزواته وملذاته، واتهمها بإخفاء "فلوس البيت"، وحاول الحصول عليها عنوة إلا أنها رفضت بكل استماتة، فما كان من الزوج إلا أن توجه إلى المطبخ وأسرع بإحضار سكين ليفاجئ الزوجة بطعنات أسقطتها، ثم كتم أنفاسها ليتأكد من أنها فارقت الحياة، وتركها غارقة في الدماء.

شاهدت تلك المأساة ابنتهما، صاحبة الـ6 سنوات، والتي اعترفت أمام المباحث أن والدها قتل والدتها، لافتة إلى أنه تشاجر مع والدتها وكان يسألها عن مكان الأموال، مضيفة: "يا ريت ماما إديتهاله".

الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع ربة منزل بعد أن طعنها زوجها بالسكين، بسبب الخلافات على مصروف البيت.

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وجدت جثة "هالة.ا"، 42 سنة، ربة منزل، ملقاة على الأرض بصالة شقتها، ومطعونة عدة طعنات وطفلتها حنين، 6 سنوات، في حالة بكاء هيستيري بسبب مشهد القتل الذي شاهدته بعينيها.

وأشار الجيران، شهود الواقعة، إلى أن زوج المجني عليها يدعى "خليل.م"، 56 سنة، تشاجر معها وفر هاربًا، وتبين أنه كان دائم الاعتماد على أبنائه للحصول على المال.

لم يكن يعلم الأب أن ابنته ستكون شاهدة على الواقعة، والتي أخبرت مباحث قسم الدخيلة، أنها كانت نائمة واستيقظت على صراخ والدتها تحاول إيقاف والدها، وترفض حصوله على رواتب أبنائه التي تحاول أن تنفق منها على المنزل، وعندما رأته يسرقها استوقفته فتعدى عليها بالضرب، وأحضر سكين المطبخ وطعنها في صدرها.

وتابعت الطفلة، أن والدتها كانت حية وتصرخ، قائلة: "كان ممكن تعيش لولا أن أبويا وضع يده فوق فمها وكتم أنفاسها".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل