المحتوى الرئيسى

«جريمة أكل».. مطعم غريب يلفت أنظار أبناء الدقهلية.. فيديو وصور

11/17 18:14

تتعدد المطاعم الشهيرة بمدينة المنصورة، ولكن من العجيب أن نجد مطعما يحول أسماء وجباته إلى أسماء مجرمين، وأن تتحول مقاعده إلى زنزانة، وأن يكون العميل مسجون بيده الكلابشات وهو يأكل أو داخل قفص اتهام، فذلك كله بأحد المطاعم بالمنصورة.

 واختار صاحب المطعم اسما جديدا مرتبط بالجريمة وهو «جريمة أكل»، لتكون لافتة المطعم محط أنظار الجميع الذين يعبرون أمامه، ليتحول من مطعم للوجبات إلى مطعم ومكان للتصوير فى الجو الديكورى الرائع الذى جذب الكثير من مختلف الأعمار. 

"صدى البلد "التقت بمالك المطعم وليد نعيم عنان مهندس بحرى، الذى قال إنه بطبيعة عمله على المراكب كان يسافر لكثير من البلدان حتى جذبه أحد المطاعم في أحد الفنادق الكبرى بإيطاليا، والذى كان عبارة عن سجن مصغر، فقرر أن يستقر فى مصر، ويقوم بنفس التجربة، ويفتح مطعما يحمل اسم "جريمة أكل"، وكان فى البداية قلقا من وجود زبائن بسبب الاسم.

وأضاف أنه فوجىء بإقبال كثيف على المطعم من مختلف الأعمار، ولكن فئة الشباب هى الأكثر الذين حولوا المطعم إلى استوديو للتصوير بجانب تناولهم الطعام، مشيرا إلى أن هناك بعض أصحاب المطاعم فى المنصورة لم يكونوا غير مصدقين السعر والجودة، وبعد تناول الطعام ودفع الحساب عرفونى بنفسهم وأشادوا بالمكان وجودة الطعام.

وأشار إلى أنه قرر تسمية الأكلات بأسماء مرتبطة باسم المكان كـ"مؤبد و إعدام وسوابق وسوابق سجق وسفاح الحواوشى"، وأسعارها تبدأ من 10 جنيهات للسندوتش حتى 15 جنيها، وتشمل الكبدة والسجق والكفتة والفشة والطحال.

وقال احمد مصطفى "طالب بهندسة المنصورة "، إنه أثناء سيره لفت نظره اسم المطعم، فحادث زملاءه بشأن تناول الطعام فى هذا الجو الإجرامى اللذيذ، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية داخل المطعم، وانتشر اسمه داخل الكلية عقب ذلك".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل