المحتوى الرئيسى

مؤتمر كلوب: صلاح رائع.. قادر على التحسن وتسجيل المزيد

11/17 17:15

يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بإمكانيات الجناح المصري محمد صلاح وقدرته على تسجيل المزيد من الأهداف.

صلاح الذي انتقل الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو + 8 ملايين كحوافز، تأقلم سريعا وأصبح أفضل هدافي فريقه هذا الموسم بتسجيل 12 هدفا خلال 17 مباراة.

وخلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ساوثامبتون يوم السبت بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي تحدث كلوب عن العديد من لاعبيه، كما أشار إلى حاجة فريقه للتطور دفاعيا.

تقرير: برشلونة حدد البديل إذا فشل في الحصول على كوتينيو دافينسون سانشيز - عن نظرة ونصيحة مكتشف.. وتطور هائل في وقت قصير مانشستر سيتي يسيطر.. جوارديولا وساني الأفضل في شهر أكتوبر "إصلاح حقيقي" شعار أنشيلوتي لقبول تدريب إيطاليا عفوا يا حجازي.. رائعة بوفال "المارادونية" أفضل هدف في شهر أكتوبر

صرح الألماني "صلاح بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، هو لاعب رائع ويستطيع أن يتحسن كثيرا".

وقال متحدثا عن الوعكة الصحية التي مر بها خلال الأيام الماضية وتسببت في غيابه عن تدريب للفريق: "أنا أشعر أنني بحالة جيدة حقا، أنا الآن 50 عاما ربما أنا بحاجة إلى التعود على ذلك أنا لست مريضا، إنها أخبار جيدة".

وأشاد بجو جوميز ظهيره الأيمن والذي شارك كقلب دفاع مع المنتخب الإنجليزي "هو لاعب صغير لكنه بالطبع جاهز للعب كقلب دفاع في الدوري. نريد أن نحتفظ به لـ15 عاما. يمكنه اللعب كقلب دفاع وكظهير".

وتابع "علينا أن نتطور دفاعيا، لا أقصد على مستوى الأفراد ولكن كفريق، يجب أن نجهز أنفسنا بشكل أفضل ولا نعطيهم أي فرصة للهجوم المضاد، فعلنا ذلك بشكل أفضل مؤخرا".

وبشأن مدافع ساوثامبتون فيرجيل فان ديك وفشل قدومه في الصيف، رد "هل تتوقعون مني إجابة على ذلك، ليس لدي شيء لأقوله".

أما مستجدات العائد من الإصابة آدم لالانا، فلا يتعجل كلوب عودته، إذ أوضح "لا أعتقد أنه يجب الإسراع في الدفع به، لدينا 3 مباريات مقبلة والجميع يعلم أهميته بالنسبة لنا، ولكنه لن يشارك بالتأكيد لـ90 دقيقة".

أحد الصحفيين عاد لسؤاله مجددا عن موقف فان ديك وصعوبة لعبه أمام ليفربول بعدما كان قاب قوسين أو ادنى من الانضمام ليأتي رد كلوب ذكيا حينما أتم حديثه "أعتقد انه من الصعب بالنسبة لأي لاعب أن يلعب على ملعب أنفيلد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل