المحتوى الرئيسى

بوتين يبحث استراتيجية تنمية روسيا حتى عام 2024

11/17 17:11

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أن الرئيس فلاديمير بوتين، التقى رئيس مجلس إدارة صندوق «مركز الدراسات الاستراتيجية»، أليكسي كودرين، الذي قدم له تقريرا عن عمل المركز بخصوص استراتيجية التنمية الاقتصادية والاجتماعية لروسيا للفترة حتى عام 2024.

وقال بيسكوف، للصحفيين: «يعمل الرئيس اليوم الجمعة فى سان بطرسبورج، وفى النصف الأول من النهار التقى مع كودرين، الذى قدم له تقريرا عن تحضير استراتيجية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية فى البلاد، حتى عام 2024.. وتم بحث تفاصيل هذا العمل بشكل مكثف بما فيه الكفاية».

وقدم صندوق «مركز البحوث الاستراتيجية» فى أواخر شهر مايو الماضي، للرئيس بوتين استراتيجية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية حتى عام 2035.

وتتضمن الاستراتيجية احتمالين من التوقعات، الاقتصاد الكلي الأساسي والهادف.

ويستخدم السيناريو الأساس بشكل أساسي من قبل واضعي الدراسة للمقارنة، وهو ينص على الحفاظ على الشروط القائمة، ويقترح تنمية وفق مبدأ الإمكانيات الذاتية، أما السيناريو الهادف، فينص على إجراء إصلاحات هيكلية.

تزايد إقبال أعضاء الجمعية العمومية بنادي المنيا على اللجان الخمس الانتخابية؛ لاختيار مجلس إدارة يقود النادي خلال الأربع سنوات المقبلة من بين 48 مرشحا. وشهد النادي تواجدا أمنيا مكثفت، ورفضت القوات ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل