المحتوى الرئيسى

هانى سرى الدين: الحديث عن ضياع هيبة الأهلى فى عهد «طاهر» غير صحيح

11/17 17:10

رفض هاني سري الدين، المرشح على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر، فى انتخابات الأهلي المقبلة، الاتهامات التي توجه إلى المجلس الحالي، بأنه أضاع الهيبة، مؤكدًا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وأضاف "سري" خلال كلمته أمام أعضاء النادي بالجزيرة اليوم: "إن المجلس الحالي حافظ علي البطولات الجماعية والفردية، واستكمل الإنجازات والإنشاءات لخدمة الأعضاء، وسدد جميع مرتبات العاملين واللاعبين والمديونيات"، مشددًا على أن الأهلى عاد إلى مكانته الطبيعية، وأصبح قويًا، وحقق إيرادات فى الرعاية والبث لم تحدث فى عهد المجالس السابقة.

وأشار إلى أن حديث أعضاء المجلس السابق عن وجود 100 مليون جنيه فى خزينة النادي، حينما تسلم المهمة المجلس الحالي، أمر غير صحيح على الإطلاق، متسائلًا: "إذا كنت تمتلك تلك الأموال، لماذا لم يتم سداد مستحقات اللاعبين ورواتب العاملين؟".

وتضم قائمة "طاهر" كلًا من مصطفي مراد فهمي، نائبًا، وكامل زاهر، أمينًا للصندوق، ومحمد يحيي، وهاني سري الدين، وخالد حبيب، وحمدي الكنيسي، وإيهاب ماضي، ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام، وشيرين منصور، وأحمد مصطفى.

تزايد إقبال أعضاء الجمعية العمومية بنادي المنيا على اللجان الخمس الانتخابية؛ لاختيار مجلس إدارة يقود النادي خلال الأربع سنوات المقبلة من بين 48 مرشحا. وشهد النادي تواجدا أمنيا مكثفت، ورفضت القوات ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل