المحتوى الرئيسى

زوج في دعوى تطليق: "بنتي بتقولي هات بوسة زي ماما وبتاع الفراخ"

11/17 17:09

رفع "أحمد .م"، 34 سنة، دعوى تطليق للضرر من زوجته "منة .ع"، 30 سنة، ربة منزل، بعدما قالت له طفلته "بوسني يا بابا زي ما عمو صالح بتاع الفراخ بيبوس ماما".

يوضح الزوج أنه أب لطفلة عمرها 6 سنوات، ويعمل "سائقًا"، ومضى على زاوجه 8 سنوات، من سيدة بشوشة وبسيطة تدعى "منة"، تزوجا بعد قصة حب.

تمر على ذاكرة "أحمد" لحظات زواجه، وتنهال دموعه سريعًا، يتذكر كيف تقدّم لخطبتها بعد قصة حب ظلت 3 سنوات، ووافق أهلها، وكان بداخله فرحة كبيرة، وبعد مرور سنة تم الزفاف، وانتقلا إلى عش الزوجية.

يتابع الزوج حديثه لـ"مصراوي": "استمرت الحياة بيننا في سعادة وحب، وعند وجود خلافات نقوم بحلها داخل منزلنا، ولم يعرف أحد بمشاكلنا، حيث كنت أخرج للعمل صباحا وأعود مساء، حتى أستطيع تلبية متطلبات المنزل، وبعد مرور الأشهر الأولى من الزواج حملت زوجتي وأنجبت طفلة لتكتمل فرحتنا".

متأثرًا يكمل الزوج "كبرت طفلتي، وقرب دخولها للمدرسة، وذات يوم جلست معها للتحدث عن مستلزمات المدرسة، وفوجئت بكلمات غريبة تقولها ابنتي عن أمها"، حيث قالت لي "بابا ممكن تديني بوسة زي اللي عمو صالح بتاع الفراخ بيديها لماما".

اندهشت وأسرعت إلى أمها بالمطبخ وتكلمت معها، فرفعت صوتها، فضربتها بشدة حتى تقول الحقيقة، فردت قائلة "أنا معرفش مين صالح دا، وإزاي هعمل كدا، البنت كدابة".

يوضح أحمد، "بعد هذا الحديث حبستها بالمنزل وسحبت الهاتف المحمول وما خفي كان أعظم، قرأت رسائل من هذا الرجل على الهاتف، ومعظمها في أوقات لم أكن فيها بالمنزل، وعندما ذهبت لمواجهتها، لم أجدها، هربت من منزلنا ومعها ابنتي".

ذهب الزوج مسرعًا لمنزل أسرتها للبحث عنها، لكنه لم يجدها ولم تعلم أسرتها عنها شيئًا، فتشاجر مع والدها حتى يخبره بمكانها، ولكنه أقسم بأنه لم ير ابنته منذ أسبوع.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل