المحتوى الرئيسى

صندوق تحيا مصر يوقع برتوكول تعاون مع جمعية النجاة الكويتية

11/17 16:19

وقّع صندوق تحيا مصر، بروتوكول تعاون مع جمعية النجاة الخيرية الكويتية، لدعم موارد أنشطة ومشروعات الصندوق، بحضور محمد عشماوي المدير التنفيذي للصندوق، والدكتور أحمد الأنصاري المدير التنفيذي للجمعية.

من جانبه، قال محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن اتفاق التعاون مع جمعية النجاة الكويتية، سوف يحقق نتائج طيبة، لأنه مدخلًا سليمًا وواضحا للتعاون مع الجالية المصرية في الكويت، ورجال الأعمال والداعمين من الكويت، خلال مؤسسة كبيرة هي مؤسسة النجاة.

وأضاف عشماوي أنه من خلال هذا التعاون سيتم طرح مشروعات محددة يتم خلالها مراعاة تغطية كل مناحي الحياة وجميع المحافظات، مشددًا على أن التعاون سيكون مثمرا لأسباب أهمها أن جمعية النجاة الكويتية لها خبرة كبيرة في دول كثيرة، وسوف نستفيد في الصندوق من خبرتهم وتجاربهم، كما أن الجمعية ستكون حلقة وصل مع الخبرات في الدول الأخرى، للاستفادة من تلك الخبرات في مصر، أو العكس حيث يمكن نقل النماذج الناجحة في مصر بعد موافقة الجمعية إلى دول أخرى.

وأشار إلى أن هذا التعاون المؤسسي نحرص عليه في أي تعاون مع أي جهة، وخصوصا في الدول التي لها وزن وثقل ووضع مؤثر في المنطقة، من خلال قواعد محددة وأساليب ونماذج متابعة تطمئن كل داعم لنتائج دعمه، فضلًا عن تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع للمستحقين والأكثر احتياجا في مصر للاطمئنان على سلامة الصرف.

وأضاف أن التوقيع تتويجا لمجهودات كبيرة والمقابلات ومفاوضات تم في الفترة الماضية.

من ناحيته، قال الدكتور أحمد الأنصاري المدير التنفيذي لجمعية النجاة الخيرية الكويتية، أنه سعيد جدا بهذه الاتفاقية مع صندوق تحيا مصر من أجل خدمة إخواننا في مصر، وهذا ما تسعى إليه جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، والتي تحرص دائما على دعم إخوانها في كل دول العالم، صونًا لكلمة أمير البلاد الصباح الأحمد جابر الصباح".

وأضاف: "حريصين على أن الخير يجي لمصر، ويكون منطلق من تعاون مؤسسي، والجمعية ستكون بوابة تسويقية لصندوق تحيا مصر، والصندوق سوف يتعاون مع الجهات الاخري لتنفيذ مشروعات لخدمة المواطنين وتحقيق تنمية صحية وتعليمية واجتماعية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل