المحتوى الرئيسى

القبض على باقي المتهمين في واقعة اقتحام صيديلة زفتى (فيديو) - صوت الأمة

11/17 15:12

نجح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة أمن الغربية، في القبض على مرتكبي واقعة اقتحام صيدلية زفتى والتعدي على مالكها بأسلحة بيضاء بعد انتشار مقطع فيديو للواقعة.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء أيمن لقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد أماكن اختباء 4 من مرتكبى الواقعة، وهم كلٍ من المدعو: «محمد ع. م» سائق، والمدعو «رمضان ن. ا» سائق، والمدعو «محمد أ. م» سائق، جميعهم مُقيمين بناحية عزبة سلام دائرة قسم ثان الرمل بالإسكندرية، والمدعو «محمد ع. أ» جامعى، مُقيم دائرة مركز إيتاى البارود بالبحيرة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديريتى أمن الإسكندرية والبحيرة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالى 1000 جنيه لكل منهم، وأنهم توجهوا للصيدلية مستقلين سيارتين ميكروباص قيادة الثانى والثالث، حيث قام المتهم الرابع  يعمل سائق لدى المحرض بإرشادهم إلى محل الواقعة لسابقة تردده على مدينة زفتى، وتم ضبط السيارات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها  لضبط باقى المتهمين.

يذكر أنه فور ورود بلاغ لمديرية أمن الغربية ونظرا لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية، وجه اللواء جمال عبد الباري مدير مصلحة الأمن العام بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين مرتكبي الواقعة بالتنسيق مع مفتشين الأمن العام بالغربية، والبحيرة وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم الأول المدعو إبراهيم شفيق عبد العزيز وجرت عملية ملاحقة باقي المتهمين وتم ضبطهم. 

بعد انتشار فيديو اقتحام صيدلية بالسيوف في زفتى.. القبض على أحد المتهمين

ضبط تشكيل عصابى بحوزتهم 61 تذكرة لمخدر الهيروين بدمنهور

ضبط 22 ألف قرص مخدر بحوزة شخصين بقرية الزاوية في أسيوط

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل