المحتوى الرئيسى

"انتقاما لشرفه".. اتهام سائق "توك توك" بخنق صديقه وإلقاء جثته في ترعة بالمنوفية (صور)

11/17 15:06

كشفت مباحث المنوفية، اليوم الجمعة، غموض العثور على جثة شخص مكبلة الأيدي، ملقاة في ترعة الباجورية بمركز الباجور، وتبين أن صديق القتيل، وراء ارتكاب الواقعة، ويعمل سائق "توك توك"، أراد الانتقام من القتيل، لقيام الأخير بالتحرش بخطيبته، وزوجة شقيقه، فخنقه وألقى بجثته في ترعة.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بقيام أهالي كفر الغنامية بمركز الباجور بانتشال جثة شخص مكبل الأيدي من ترعة الباجورية.

وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه يدعى "محمد. ر. ع" 26 عامًا، عامل، ومقيم قرية هيت مركز منوف وتبين اختفاءه من منزله يوم 14 من نوفمبر الجاري عقب خروجه إلى عمله.

وعقب تكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك" يدعى "هشام. ف. ح" 23 عامًا، ومقيم قرية تلوانة، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أنه هو والمجني عليه، تربطهما علاقة صداقة، وكان دائم التردد عليه، وعلم من خطيبته وزوجة شقيقه، بأن القتيل دائم معاكستهم والتحرش بهم، ما أثار حفيظة المتهم، وقرر الانتقام واستدرج القتيل للزراعات ليلًا بحجة تعاطي العقاقير المخدرة، وخنقه وكبله بالحبال، وتخلص منه بإلقاءه في ترعة واستولى على دراجته النارية وهاتفه المحمول.

Comments

عاجل