المحتوى الرئيسى

ضبط 4 أفراد من عصابة السطو المسلح على سيارة نقود البريد بسوهاج

11/17 13:21

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، اليوم الجمعة، من ضبط 4 أفراد من عصابة السطو المسلح على سيارة نقود البريد والاستيلاء على مبلغ 350 ألف جنيه بعد تبادل لإطلاق النار وإصابة أحد أفراد العصابة.

كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج قد كشفت عن هوية عصابة السطو المسلح في واقعة السطو على سيارة تابعة لهيئة بريد سوهاج أثناء مرورها على الطريق السريع «سوهاج ـــ نجع حمادي الشرقي» بناحية سفلاق التابعة لمركز ساقلتة شرقي المحافظة، والاستيلاء على مبلغ 350 ألف جنيه وماكينتي صرف تابعتين لهيئة البريد، وتبين أن 8 أفراد كونوا تشكيلا عصابيا للسطو المسلح والحصول على الأموال وهم وراء ارتكاب الواقعة.

وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي ،مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، أن المتهمين اتخذوا من الظهير الصحراوي بقرية الصوامعة شرق التابعة لمركز أخميم وكرًا لاختبائهم عقب ارتكاب جرائمهم.

وتم إخطار اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بما أسفرت عنه التحريات

وعلى الفور تحركت القوات التي تمكنت من ضبط كل من إ. ا. م 23 سنة عاطل ومقيم بمركز دار السلام، وأ. ق. أ، 32 سنة، عاطل، ومقيم بالصوامعة شرق بمركز أخميم، وم. أ. ع 38 ينة، سائق ومقيم  بدائرة مركز  دار السلام، وو. م. ع، 33 سنة، عاطل، ومقيم بالصوامعة شرق، بعد اشتباكات دارت بين أفراد العصابة وقوات الشرطة على إثر قيام المتهم الثالث بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات الأمر الذي جعلهم يتبادلون معه إطلاق النيران نتج عنه إصابة المتهم بطلق ناري في الساق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل