المحتوى الرئيسى

مباحث الفيوم تنقذ فلاحًا من عصابة حاولت قتله

11/17 13:02

أنقذت مباحث الفيوم، فلاحا من الموت بعد قيام عصابة من ثلاثة أشخاص باستيقافه والتعدي عليه بالضرب المبرح ومحاولة سرقة التوك توك الخاص به.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء حسام فوزي مدير المباحث، يفيد بتمكن قوة أمنية من وحدة مباحث مركز الفيوم من ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاث أشخاص متلبسا بالشروع فى قتل فلاح وسرقة توك توك خاص به.

كانت دورية تابعة لمركز الفيوم تتفقد الحالة الأمنية بنطاق «هوارة اللاهون» دائرة المركز، فسمع أفراد القوة صوت استغاثة، وتبين قيام كل من «محمود عطية عيد» 32 سنة عامل ومقيم بهوارة اللاهون و«حسين سعيد عايد» 20 سنة و«حامد كمال سعد» بالتعدي بالضرب المبرح بأسلحة بيضاء على المدعو «عبدالفتاح عيد عبدالفتاح» 44 سنة فلاح، بغرض سرقة التوك توك الخاص به.

تمت السيطرة على الوضع وإنقاذ الضحية وضبط المتهمين الثلاثة، وبتفتيشهم وقائيا عثر بحيازة الثاني على ثلاث قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت 50 جراما، كما ضبط بحيازة الثلاثة الأسلحة البيضاء المستخدمة فى واقعة التعدي على الضحية.

تم تحريز المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8805 إداري مركز الفيوم، وبإحالتهم إلى النيابة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل