المحتوى الرئيسى

الزمالك فى «نزهة» أمام النصر.. وبتروجيت والمقاولون يستدرجان الجيش والمصري

11/17 12:47

تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز بثلاث مواجهات.

البداية في تمام الخامسة مساءً، حيث تقام مباراتان تجمعان بتروجيت بطلائع الجيش، والمصرى البورسعيدي بـ«المقاولون العرب».

ويستضيف بتروجيت صاحب المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط، نظيره طلائع الجيش صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة، على استاد السويس الجديد.

التقى الفريقان من قبل في 23 مباراة، انتهت تسع منها بفوز بتروجيت، بينما استطاع طلائع الجيش أن ينهى أربع مباريات فقط لصالحه، وحسم التعادل 10 مباريات بين الفريقين.

واستطاع الفريق البترولي أن يسجل 24 هدفًا بفارق هدف عن الطلائع الذي تمكن من تسجيل 23 هدفًا.

وسجل بتروجيت أكبر فوز فى تاريخ مباريات الفريقين معًا، حيث انتهي لقائهم في الدور الأول لموسم 2008/2009 من مسابقة الدورى بنتيجة 6/2.

بينما سيطر التعادل على مواجهة الفريقين في الدور الأول من الموسم الماضي بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز بتروجيت بهدف نظيف في مواجهتهما الأخيرة عن طريق شيميلس بيكيلي.

وعلى استاد برج العرب بالإسكندرية، يحل المقاولون العرب صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة، ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي وصيف جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي متصدر الترتيب.

والتقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، سيطر التعادل على أغلب مواجهات الفريقين، حيث انتهت تسع مباريات بالتعادل، بينما تقاسم الفريقان معًا عدد مرات الفوز برصيد خمس مباريات لكل فريق.

وتمكن المقاولون العرب من تسجيل 20 هدفًا في شباك المصري، الذي سجل 19 هدفًا.

وسجل المقاولون العرب أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين، حيث تمكن من الفوز على نظيره البورسعيدي، بنتيجة 5/2 في لقاء الدور الأول من موسم 2005/2004.

وفي الموسم الماضي، انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الفريق البورسعيدي بنتيجة هدفين لهدف، بينما سيطر التعادل الإيجابى على لقاء الدور الثاني في المباراة التي انتهت بهدف لمثله.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الثامنة مساءً بالمباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، والتى تجمع بين الزمالك صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب العام برصيد 15 نقطة، والنصر الذي يقبع في المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل