المحتوى الرئيسى

بالصور.. قبلة سيلينا غوميز وجاستن بيبر تقطع الشك ح...

11/17 11:50

على الرغم من تكتم الثنائي، المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، والمغني الكندي الشاب جاستن بيبر، حول علاقتهما، إلّا أن عدسات الباباراتزي كانت لهما بالمرصاد.

وتمكنت عدسات البابراتزي من التقاط لحظة تقبيل سيلينا غوميز “25 عامًا” حبيبها السابق جاستن بيبر “23 عامًا” على شفتيه، وذلك خلال وجودهما على حلبة التزلج في لوس أنجلوس يوم الأربعاء، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشاهد بها الثنائي في لحظة حميمية منذ رجوعهما إلى بعضهما البعض.

وتظهر الصور “بيبر” يرتدي اللباس الخاص بلعبة الهوكي، بينما اختارت “سيلينا” تيشيرت أسود وبنطال أسود، لكن بدا عليها السعادة والحماس.

ويذكر أن الثنائي لم ينفصلا منذ إعادة لم شملهما من جديد قبل نحو عامين، أي بعد انفصال “سيلينا” عن حبيبها المغني الكندي ذا ويكند، وذلك بعد 10 شهور مضت على علاقتهما.

ويفيد موقع “ديلي ميل” البريطاني أن “سيلينا” و”جاستن” يحاولان الرجوع إلى بعضهما البعض، وأضيف أنهما يرفضان إلى الآن الإعلان عن عودة علاقتهما، بسبب الوضع الجنوني وكمية الاهتمام الذي لحقهما من وسائل الإعلام ومواقع التواصل.

يذكر أن “سيلينا” و”جاستن” تواعدا من عام 2011 إلى 2014، وكثيرًا ما تحدثا عن علاقتهما المضطربة.

من جهة أخرى، يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد، وحبيبها السابق ذا ويكند، بعدما انفصلا عن بعضهما البعض قبل عام تقريبًا، حيث شوهد ذا ويكند “27 عامًا” يغادر شقة العارضة في مدينة نيويورك في صباح يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر، بعد أن أمضى الليل بطوله برفقتها، حيث يقال أن الثنائي كانا على تواصل بعد انفصاله عن سيلينا، إلّا أنهما لم يعودا إلى بعضهما البعض.

وأضاف المصدر أن ذا ويكند اعتذر من “بيلا” لما ألحقه بها من ضرر وأذى في الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل