المحتوى الرئيسى

خالد بن أحمد: من يدرب الإرهابيين في دولنا هو من يتحكم في السياسات اللبنانية

11/17 11:36

رفض وزير خارجية البحرين، الشيخ خالد بن أحمد الحديث اللبناني حول أنها تتبع سياسات النأى بالنفس، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "سياسة لبنان بالنأي بالنفس، غير موجودة، وليست أكثر من كلام إعلامي".

وأوضح اليوم الجمعة أن "الإرهابي الذي يحارب في الخارج ويدرب الإرهابيين ويسلحهم في دولنا، هو الذي يجلس على كراسي الحكومة ويتحكم في قرارات وسياسات الدولة اللبنانية".

وأضاف "بن أحمد" أن "من يرمي تُهم الاحتجاز والاختطاف على دول يشهد تاريخها بأنها تدعم استقرار وازدهار لبنان، هو نفسه الذي يجلس مع المختطِف والمحتجِز وسيد الإرهابيين ويشاركه الحكم".

سياسة #لبنان " بالنأي بالنفس" غير موجودة و ليست اكثر من كلام إعلامي . فالإرهابي الذي يحارب في الخارج و يدرب الإرهابيين و يسلحهم في دولنا هو الذي يجلس على كراسي الحكومة و يتحكم في قرارات و سياسات الدولة اللبنانية

يذكر أن الساحة اللبنانية تشهد توترًا منذ إعلان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري لإستقالته، من العاصمة السعودية الرياض، الأمر الذي أعلن عن رفضه الرئيس اللبناني، ميشال عون، مطالبًا إياه بالعودة وتقديم استقالته من لبنان، هذا إلى جانب اتهام النظام السعودي بإختطاف "الحريري" وإجباره على الإستقاله، الأمر الذي نفته القيادة السعودية، مقدمة الأدلة والبراهين على حرية الوزير اللبناني المستقيل، وإتخاذه لقراراته بمحض إرادته.

معارض إيراني: "الملالي" ينهب أموال الشعب لتمويل الحوثيين في اليمن

نرشح لك

Comments

عاجل