المحتوى الرئيسى

تركيا: مقتل 3 من حزب العمال الكردستانى

11/17 10:25

قُتِلَ ثلاثة عناصر من حزب العمال الكردستاني، بنيران قوات الأمن التركية، فى ولاية ديار بكر.

وقال بيان صادر عن ولاية دياربكر- اليوم الجمعة- إن "اشتباكات وقعت بين أفراد من الحزب وقوات الأمن التي نصبت نقطة تفتيش على الطريق المؤدي إلى قرية كرماطاش التابعة لقضاء هازرو، بالولاية"- حسب وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية-.

وأضاف البيان، أن "الاشتباكات أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص، أحدهم مسؤول عن استشهاد رقيب بالجيش التركي فى أكتوبر الماضي بدياربكر".

وأشار إلى أن "القوات الأمنية ألقت القبض على آخر خلال عملية أجرتها فى المنطقة"، لافتا إلى أن "قوات الأمن ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات تابعة للإرهابيين فى المنطقة".

وبحسب الأناضول؛ دأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصره، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق-؛ ردًا على هجمات "إرهابية" يُنفِّذُها داخل البلاد بين الحين والآخر، انطلاقًا من الأراضي العراقية- مستهدفًة المدنيين وعناصر الأمن.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل