المحتوى الرئيسى

ماذا قال النقيب الحايس عن كواليس اختطافه؟.. "لو مرجعتش كان هدفي تصفيتهم"

11/17 10:14

قال الضابط محمد الحايس، معاون مباحث أكتوبر، العائد من الاختطاف في حادث الواحات الإرهابي، إنه مصاب بشظايا في الركبة واليدين، ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الداخلية، وكل من قام بالدعاء له أثناء فترة احتجازه من قبل العناصر الإرهابية.

وأضاف الحايس، في تصريحات له خلال برنامج "انفراد" مع الإعلامي عماد الدين أديب، المذاع على قناة الحياة، أنه اكتشف حبه لمصر أكثر بعد احتجازه.

النقيب محمد الحايس: "الرئيس السيسي أبويا التاني"

وقال النقيب محمد الحايس إن الرئيس عبدالفتاح السيسي بذل جهدًا كبيرًا لتحريري من يد الإرهابين، لافتًا إلى أن كافة الأجهزة بذلت جهدًا كبيرًا في عودته. وأضاف الحايس أن الرئيس السيسي هو الأب لكل رجال الشرطة والقوات المسلحة: "الرئيس السيسي أبويا التاني".

رسالة النقيب محمد الحايس لأمهات الشهداء: "كلنا ولادكم احنا مش هنخلص و البلد كلها رجالة"

النقيب محمد الحايس: "أشكر الرئيس السيسي و وزير الداخلية .. وكلنا فداء البلد"

النقيب محمد الحايس: "كنت منبوذ وسط الإرهابيين"

قال النقيب محمد الحايس، :" خلال 11 يومًا تحت الأسر في يد الإرهابيين كان كل تركيزي أن أقرب من ربنا وأذكر الله، وكان سلاحي السبحة الإلكترونية، حتى لو مرجعتش كان هدفي تصفيتهم".

النقيب محمد الحايس: "طلبت مصحف من الإرهابيين" والرد كان صادمًا

كشف الضابط محمد الحايس عن أول ما طلبه من الإرهابيين الذين احتجزوه بعد هجوم الواحات، وقال: "طلبت منهم مصحف قالوا لي لما يتوفر ذلك هنبقى نديك"

النقيب محمد الحايس ... سلاحي في مواجهة الإرهابيين " سبحة إلكترونية"

قال النقيب محمد الحايس، إنه تسلح بذكر الله خلال 11 يوماً قضاها مع العناصر الإرهابية عقب احتجازه، وأن سلاحه الوحيد كان عبارة عن "سبحة إلكترونية" حصل عليها من أحد العناصر الإرهابية.

تعرف على إصابات النقيب محمد الحايس بعد العودة من الأسر!

وأوضح أنه تعرض لعدة اصابات خلال احتجازه منها إصابة في الركبة اليمين ومازالت بها شظايا، كما أصيبت يده بعض الشظايا، وإصابات أخرى ببعض الاطراف، لافتا إلى أنه "سيفك سلك خياطة الجروح خلال 6 أسابيع".

النقيب محمد الحايس "الدولة مسبتنيش وأنا قدمت كتير للبلد"

قال النقيب محمد الحايس إن الرئيس عبدالفتاح السيسي بذل جهدًا كبيرًا لتحريري من يد الإرهابين، لافتًا إلى أن كافة الأجهزة بذلت جهدًا كبيرًا في عودتي. وأضاف الحايس أن الرئيس السيسي هو الأب لكل رجال الشرطة والقوات المسلحة: "الرئيس السيسي أبويا التاني".

النقيب محمد الحايس لـ إرهابي الواحات الليبي "مصر مقبرة الغزاة"

عماد أديب لـ النقيب محمد الحايس: "أنت عارف أنك بطل".. و الحايس يرد: "أنا فداء البلد"

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل