المحتوى الرئيسى

ترامب يستخدم "تويتر" في النيل من ديموقراطي بارز

11/17 08:41

© Sputnik. David B. Gleason

البنتاغون يدعو ترامب للرحيل بتغريدة

بعد أيام من الصمت السلبي حول سلسلة من فضائح سوء السلوك الجنسي التي هزت الولايات المتحدة، أطلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الخميس 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، عدة تغريدات هاجم خلالها أحد الديمقراطيين البارزين.

لجأ ترامب إلى تويتر للنيل من عضو مجلس الشيوخ "الفرنكين"، بعد انتشار صورة له تعود لعام 2006 وهو يتحرش بمذيعة، بينما هي نائمة.

غرد ترامب، قائلا: "صورة آل فرانكنستين سيئة للغاية، ولها ألف مدلول، أين تذهب يداه في الصور 2 و 3 و 4 و 5 و 6 بينما هي تنام؟".

The Al Frankenstien picture is really bad, speaks a thousand words. Where do his hands go in pictures 2, 3, 4, 5 & 6 while she sleeps?…..

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 17, 2017

وقد اعتذر فرانكن، وقال إنه لا يتذكر الحادث الثاني بنفس الطريقة، لكنه يواجه الآن تحقيقا أخلاقيا في مجلس الشيوخ، حيث قد يتعرض للغرامة أو للتجريد من بعض صلاحياته أو ربما الطرد.

وقال ترامب في تغريدة  ثانية: "أعتقد أن الأسبوع الماضي كان يلقي محاضرات على كل من يستمع إلى التحرش الجنسي واحترام المرأة".

.And to think that just last week he was lecturing anyone who would listen about sexual harassment and respect for women. Lesley Stahl tape?

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 17, 2017

فرانكن هو أيضا في اللجنة القضائية، التي هي من بين أولئك الذين يبحثون عن دور روسيا في انتخابات عام 2016.

وحتى الآن حاول البيت الابيض أن يخرج ترامب من سلسلة من الفضائح المتتالية التى انتقلت من هوليوود إلى قاعات الكونغرس.

Why are Democrats fighting massive tax cuts for the middle class and business (jobs)? The reason: Obstruction and Delay!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 16, 2017

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل