المحتوى الرئيسى

فوز 14 طالبا وطالبة في انتخابات مجلس اتحاد الطلاب بـ"تعليم جنوب سيناء"

11/17 08:21

أسفرت نتيجة انتخابات اتحادات طلاب مدارس محافظة جنوب سيناء، عن فوز 14 طالبا وطالبة في انتخابات مجلس اتحاد طلاب المدارس الثانوية والإعدادية بتعليم جنوب سيناء.

والتقى محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، بأعضاء مجلس اتحاد طلاب المدارس الثانوية والإعدادية بمكتبه بمقر ديوان مديرية التربية و التعليم، وقدم لهم خالص التهنئة متمنيا أن يكونوا صوت المحافظة عن جميع زملائهم، وسفراء تعليم جنوب سيناء بشتى المحافل.

وأكد "عقل" أن التجربة الرائدة التي عاشها طلاب المدارس من أعضاء الاتحاد لإجراء العملية الانتخابية، ابتداء من الشروع في الترشيح وسحب الاستمارة وعرض الدعاية، وخوض العملية الانتخابية، وإجراء الفرز وإعلان النتائج بشفافية دون تدخل علني أمام الطلاب، كان لها أثر إيجابي على الطلاب من حيث تكوين شخصيتهم وبناء عقولهم.

وأعلن مسؤول الاتحادات الطلابية بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، نتائج الانتخابات بتشكيل أعضاء هيئة مكتب اتحاد طلاب المرحلة الإعدادية على النحو التالي "سارة قدري محمد أمين الاتحاد، و فارس عادل عبدالعزيز الأمين المساعد، وعبدالله محمد السقا مقرر اللجنة الاجتماعية، وميريهان رضا عامر مقرر اللجنة الدينية والثقافية، وأحمد أشرف سعد مقرر اللجنة الرياضية والكشفية، وشهد بسام محمد مقرر اللجنة الفنية، وسما ياسر محمد مقرر اللجنة العلمية".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل