المحتوى الرئيسى

مواطنو الإمارات يحتفلون بـ "اليوم الوطني العماني" على تويتر

11/17 04:19

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، بدولة الإمارات العربية المتحدة، هاشتاجًا بعنوان "#الامارات_تحتفل_باليوم_الوطني_العماني"، بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لسلطنة عمان، ويأتي الهاشتاج تجسيدًا للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية المتميزة التي تربط شعبي وقيادتي البلدين.

وعبر الإماراتيون في الهاشتاج عن بهجتهم وسعادتهم الغامرة بهذه المناسبة، واستقبلت مطارات "دبي"، المواطنين العمانيين بالورود والحلوى والأعلام العمانية.

كل عام وسلطنة #عمان بألف خير بمناسبة #اليوم_الوطني_العماني 47 وربي يديم عليهم الأمن والأمان والاستقرار. #الإمارات_تحتفل_باليوم_الوطني_العماني ????????????????

وفي السياق ذاته، غرد حساب يدعي "الحر العامري"، قائلًا: "وكيف لا تحتفل الإمارات بـ عُمان ووالدنا زايد أوصانا بأشقائنا خيرًا، عُمان السند و الأخوة الخيّرة.. نبارك لعُمان يومها الوطني السعيد و لقائدها الكريم و شعبها العزيز.. أدام الله أخوتنا على خير وعز يا أهلنا في عمان".

وتحتفل سلطنة عمان، في 18 نوفمبر الجاري، بعيدها الوطني الـ 47، ويأتي ذلك وسط سياسة محايدة تجاه قضايا وأزمات المنطقة سار على دربها العمانيون منذ توليّ السلطان قابوس بن سعيد، مقاليد الحكم في هذا البلد الخليجي الفاعل والمؤثّر رغم الهدوء الذي تتسم به سياساته الخارجية والداخلية.

عمان تحتفل بعيدها الوطني الـ 47... ذكرى الميثاق وتطلعات التنمية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل