المحتوى الرئيسى

بالصور.. أهالي الباجور يحيون الذكرى السابعة لرحيل «كمال الشاذلي»

11/17 01:04

أحيا المئات من أهالي مركز الباجور فى المنوفية، مساء اليوم، بالإضافة لعدد من المراكز الأخرى الذكرى السابعة لرحيل الوزير كمال الشاذلي داخل الفيلا الخاصة به بمدينة الباجور.

وبدأت الذكرى بحضور مجموعة من أعضاء مجلسي الشعب والشورى السابقين منهم الحاج عفت أبو العزم وماهر العشماوي وعدد من كبار القرى والكفور التابعة لمركز الباجور، وتم التأبين بتلاوة آيات من القرآن الكريم وخطب لمجموعة من الأئمة الشارحين فى الوعظ والدين.

وقال معتز الشاذلي، نجل الوزير الراحل وعضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، إن حضور أهالي الباجور وأهالي محافظة المنوفية لحضور حفل التأبيين يعتبر وسام على صدور أبناء عائلة الشاذلي بأكملهم، مضيفا أنهم إعتادوا على أنهم يحبون الشاذلي بشدة كما كان يفعل معهم قبل رحيله عن الدنيا إلى الجنة بعون الله.

وتوفي كمال الشاذلي فى 16 نوفمبر 2010، وهو سياسي مصري، وكان يتولى منصب رئيس المجالس القومية المتخصصة وعضو الهيئة العليا للحزب الوطني الديمقراطي، وعضو مجلس الشعب عن دائرة الباجور فى محافظة المنوفية، وأنتخب نائبًا لأول مرة فى البرلمان بعام 1964 وكان حينها بعمر الثلاثين عاما، وظل نائبا حتى وفاته.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل