المحتوى الرئيسى

«الدميري»: الحجوزات السياحية مكون رئيسي فى القطاع

11/16 23:42

قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنَّ الحجوزات عبر الإنترنت احتلت أهمية كبيرة فى صناعة السياحة، وأصبحت مكونًا من مكونات العملية السياحية حول العالم سواء كانت حجوزات لفنادق أو طيران.

وأضاف «الدميري» لـ«الدستور»، أنَّ الهيئة تتعاون مع العديد من شركات الحجوزات العالمية للترويج للمنتج المصري فى العديد من دول العالم.

وأشار إلى أنَّ هناك نموًا بالسياحة الوافدة لمصر من الأسواق التقليدية مثل الألمانية والإيطالية، أو الجديدة مثل الأوكرانية والتشيكية والبولندية والهندية والصينية، بالإضافة إلى الجهود المتواصلة التي تبذلها أجهزة الدولة من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة من خلال خطط تحرك فى اتجاهات عديدة لخلق طلب من أسواق سياحية مختلفة.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

اجتمع رئيس زيمبابوي روبرت موجابي مساء اليوم، مع قائد الجيش الجنرال كونستانتينو تشيوينغا الذي وضعه تحت الإقامة الجبرية، لحل الاضطرابات السياسية واحتمال انتهاء حكم موجابي المستمر منذ عقود. ونشرت صحيفة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل