المحتوى الرئيسى

زوجة «ريجيني المصري» تكشف عن سرقة متعلقاته من داخل شقته عقب اختفائه.. وتؤكد: أولادي يمرون بأزمة نفسية.. وأناشد الرئيس السيسي الاهتمام بقضيتنا

11/16 22:15

الزوجة: التحقيقات الإيطالية توصلت إلى سرقة جميع متعلقات زوجي داخل شقته أناشد الرئيس السيسي الاهتمام بقضية زوجي.. وأولادي يمرون بأزمة نفسية

آخر مكان كان به قبل اختفائه أمام الشركة التي يعمل بها

كشفت أماني موافى، أرملة المصري مجدي عقل، الذي اختفى منذ عدة أشهر في إيطاليا والمعروف بــ "ريجيني المصري"، عن أن التحقيقات الإيطالية توصلت إلى سرقة جميع متعلقات زوجها داخل شقته التي كان يقيم بها، وذلك عقب اختفائه، وأن آخر مكان كان به قبل اختفائه أمام الشركة التي يعمل بها، ما يثير الشك بوجود آخرين بخلاف صاحب الشركة وابنه، واللذان تشير الاتهامات إليهما بأنهما وراء اختفائه.

وناشدت "موافي" الرئيس عبد الفتاح السيسي الاهتمام بقضية زوجها، حيث إن أولادها يمرون بأزمة نفسية بسبب ذلك، وقالت: "أناشد الرئيس صاحب القلب الطيب الذي يحافظ على أبناء مصر التدخل، فزوجى وقتما بدأت شهادات قناة السويس سارع بدفع مليون جنيه لشرائها من أجل الاقتصاد المصري، وأنا تبرعت بجزء من مرتبي لصندوق تحيا مصر مدى الحياة".

وأضافت: "عهدى وثقتي بك يا سيادة الرئيس كبيرة، أرجوك نريد أن ننال شرف مقابلتك لتحنو على ابنى وابنتي، فأنت الأب لهما بحنانك وحبك للشباب، وهذا ما كان بالمنتدى الشبابى بشرم الشيخ".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل