المحتوى الرئيسى

إزالة تعديات على 12 ألف متر أملاك الدولة فى حملة بالإسكندرية

11/16 21:34

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية والأمنية والجهات المعنية مستمرة فى حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك تنفيذًا للتعليمات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن إزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة وفرض سيطرة الدولة عليها.

وأكد سلطان فى تصريح له اليوم، أن المحافظة وضعت خطة ممنهجة لإزالة تلك التعديات على مستوى أحيائها لسرعة استردادها، والبدء الفوري فى استغلالها فى مشروعات تنموية لخدمة المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء وجميع القيادات التنفيذية، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل حالات الاستيلاء على الأرض والتعدي على أملاك الدولة بدون مستندات قانونية، مشيرًا إلى أنه لا تهاون فى حق الدولة ولابد من التصدي لكافة التعديات بمنتهى الحزم.

وبناءً على توجيهات المحافظ، قام حي العامرية ثان برئاسة المهندس أحمد عثمان، بمصاحبة قوات من قسم شرطة العامرية ثان بإزالة التعديات على البحيرة بنطاق الحي التابعة للثروة السمكية، حيث تم إزالة جميع الأسوار والأعمدة الخرسانية ومبان بالطوب الأحمر بمسطح 12000 متر، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

اجتمع رئيس زيمبابوي روبرت موجابي مساء اليوم، مع قائد الجيش الجنرال كونستانتينو تشيوينغا الذي وضعه تحت الإقامة الجبرية، لحل الاضطرابات السياسية واحتمال انتهاء حكم موجابي المستمر منذ عقود. ونشرت صحيفة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل