المحتوى الرئيسى

وزير الخارجية البحريني يكشف عن أجندة اجتماع وزراء الخارجية العرب

11/16 21:32

كشف وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، اليوم، عن الموضوعات التي سيناقشها اجتماع وزراء الخارجية العرب يوم الأحد فى القاهرة.

وقال وزير الخارجية البحريني، فى تصريحات صحفية، إن الاجتماع سيناقش التدخلات الإيرانية كافة تحت البند الدائم، "بند التدخلات الإيرانية بالدول العربية"، وبالأخص التدخلات الأخيرة بعد إطلاق الحوثيين صاروخًا على مدينة الرياض وتفجير أنبوب النفط الإرهابي الأخير قرب منطقة بوري.

وأضاف الشيخ خالد: "هناك عدد من الدول ستتحدث ويجب أن نضع النقاط على الحروف فى هذا الموضوع، لأن التهاون والتساهل مع هذه المخاطر لن يصلح من الأوضاع".

وأكد أن جامعة الدول العربية تمثل دولًا ودائمًا تقوم بواجبها فى هذا الشأن، ونتطلع لأن تكون الصورة واضحة للجميع ونحمل من يتحمل المسئولية فى هذا الشأن".

وكانت البحرين أعلنت عن استهداف مجهولين لأنبوب نفطي بين البحرين والسعودية، مؤكدا أنه عمل إرهابي متهمة دعم إيران للتخريب داخل المنامة.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

اجتمع رئيس زيمبابوي روبرت موجابي مساء اليوم، مع قائد الجيش الجنرال كونستانتينو تشيوينغا الذي وضعه تحت الإقامة الجبرية، لحل الاضطرابات السياسية واحتمال انتهاء حكم موجابي المستمر منذ عقود. ونشرت صحيفة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل